البيـــــــــــان الحادى والثلاثون (ظهور الأبقع فى مصر )

مشاركةبواسطة aboaly13 في : 11 مارس 2013

                                               البيـــــــــــان الحادى والثلاثون 

                                               (ظهور الأبقع فى مصر )

alt                                                                                       

 

    إن الحمد لله نحمده ونستعينه ونستهديه ونعوذ بالله من شرور أنفسنا ومن سيئات أعمالنا من يهده الله فلا مضل له ومن يضلل فلا هادى له نشهد أن لا إله إلا الله ونشهد أن محمدا عبده ورسوله ثم أما بعدتحدثت معكم في بيان سابق عن شخصية الجابرالتى بشربها رسول الله (ص) والتى تظهر قبل ظهور المهدى المنتظر  وجاءت الأيام ليحدث ما غمض على فأنا لا أعلم الغيب حيث أنه لابد من شخصية مصرية تظهر على الساحة قبل ظهور المهدى أيضا  لقبها النبى(ص) بالأبقع وما كان لى أن أصل لذلك حتى جاء الإخوان يحكمون مصر وتولى الرئيس الدكتور محمد مرسى و كنت أظنه الجابرالذى يجبر الله به خواطر العباد ولذلك خصصت بيانا بذلك وعددته بكل حب أن يكون تلك الشخصية الموعودة  ولكنى تراجعت عن ذلك  لضعفى فأنا لا أعلم الغيب فمع حكمه لم يزدد المصريون إلا هما وغما فكيف يكون جابرا وأسأل الله أن يخلف ظنى وأن يكون الجابر كما حللت  من قبل  فأنا لا أكن كرها لأحد إنما أبحث عن الحقيقة وأفسر النبوءات النبوية وقد اتضح لى أننا لابد وأن نرى أيضا  شخصية وصفها النبى(ص) ولقبها  بالأبقع تظهر من  مصر فمن تكون ؟

 

بداية لقب الأبقع من وجهة نظرى بعيدا عن التفسير اللغوى للكلمة  تعنى ما دامت هى صفة لشخص أن النبى(ص)  يريد أن يقول لنا أى المتلون ذو الأوجه ومن يقول الشىء ويفعل عكسه والله أعلى وأعلم فإذا صح اجتهادى فلن تخرج هذه الصفه عن الدكتور محمد مرسى وربما المرشد العام إذا كان هو من يديرمؤسسة الرئاسة على اعتبار أن جماعة الإخوان مؤسسة تحكم مصر الآن و بالبفعل فكلاهما شىء واحد المهم أن أحدهما يكاد أن يكون الأبقع وتعالوا معى لتحليل النصوص النبوية التى وردت عن الأبقع لنرى هل هذه هى الحقيقة أم لا ؟

ورد بالنص التالى ما يلى:

عَنْ أَبِي جَعْفَرٍ ، قَالَ : " إِذَا اخْتَلَفَتْ كَلِمَتُهُمْ ، وَطَلَعَ الْقَرْنُ ذُو الشِّفَاءِ ، لَمْ يَلْبَثُوا إِلا يَسِيرًا حَتَّى يَظْهَرَ الأَبْقَعُ بِمِصْرَ ، يَقْتُلُونَ النَّاسَ حَتَّى يَبْلُغُوا إِرَمَ.

فقد اختلف المسلمون وتشتت رأيهم وسفكت الدماء مائة ألف بسوريا ومليون بالعراق وثلاثين ألف بليبيا   فمن الذى ظهر فى مصرمع إرهاصات المهدى المنتظر  إنها المفاجآة رئيس جمهورية من جماعة الإخوان المحظورة دوما ودائما فجآة ظهرت على الساحة وبحزب سياسى وكانت مفاجآة لهم شخصيا  .

و مع تتبعنا للنص التالى نجد أن الأبقع له راية بالشام فكيف يكون من مصر طبقا للنص السابق !!!!فقد ورد :

 عن أرطأة قال إذا اجتمع الترك والروم وخسف بقرية بدمشق وسقط طائفة من غربى مسجدها رفع بالشام ثلاث رايات الأبقع والأصهب والسفيانى ويحصر بدمشق رجل  فيقتل ومن معه ويخرج رجلان من بنى سفيان فيكون الظفر للثانى فإذا أقبلت مادة الأبقع من مصر ظهر السفيانى بجيشه عليهم فيقتل الترك والروم بقرقيسيا حتى يشبع الأرض من لحومهم "  حديث رقم 833بكتاب الفتن لنعيم بن حماد.

ووردعن علي قال إذا إختلفت أصحاب الراياتالسود يخسف بقرية من قرى أرم ويسقط جانب مسجدها الغربي ثم تخرج بالشام ثلاثرايات الأصهب والأبقع والسفياني فيخرج السفياني من الشام والأبقع من مصرفيظهر السفياني عليهم.

فطبقا للروايتين الأبقع من مصر وستكون له راية بالشام هذا معناه أن الأبقع بيده الأمر فى مصر ومعه صلاحية إرسال قوات عسكرية للشام فهل جاء وزير الخارجية الأمريكى فى أوائل مارس 2013 فى زيارة لمصر ومنطقة الشرق الأوسط استعدادا لاتمام التحالف إيذانا بضرب سوريا عسكريا من خلال الناتو وبمباركة شعبية  عربية وتعاون عسكرى عربى كما حدث عند ضرب العراق تحريرا للكويت لا أستبعد ذلك أبدا والدليل بالنص السابق فالأبقع  المصرى المتلون ذو الأوجه سيكون له راية بالشام والرئيس مرسى منذ بداية ولايته يقف مع الشعب السورى ومن يحاربون هناك عدد كبير منهم ينتمى لجماعة الإخوان المسلمين وأقسم بالله رأيت رايتهم المشهورة المصف والسيفين على ظهر أحد المقاتلين هناك ومن أهداف الجماعة نصرة بعضها بعضا فلا أستبعد مشاركته وتحالفه مع أمريكا فى تحرير سوريا كما يتوهمون ولذلك فقوات تابعة للإخوان فئة المجاهدين على وشك التحرك  والمشاركة الدولية فى تلك الحرب وعندها ستكون مادة الأبقع فى طريقها للشام على العموم هو اجتهاد شرعى لتفسير نص ولا أخالف المنهج فى البحث كما حددت لكم فى مطلع البيانات الأولى . لكن تأتى الرياح بما لا تشتهى السفن فالسفيانى الخطير على وشك الظهور والتحرك وسيلقنهم جميعا درسا قاسيا ولا يخفى علينا شراسة المقاتلين الجبابرة فى سوريا الآن  فقد ورد

حدثنا أبو عثمان عن جابر عن أبيجعفر قال
إذا ظهر السفيانيعلىالأبقع وعلىالمنصور والكندي والترك والروم خرج وصار إلى العراق ثم يطلع القرن ذو الشفاءفعند ذلك هلاك عبد الله(اسم السفيانى من نصوص أخرى) ويخلع المخلوع وينتسب [ إلى ] أقوام في مدينة الزوراءعلىجهل فيظهر الأخوصعلىمدينة عنوة فيقتل بها مقتلة عظيمة ويقتل ستة أكبشمن آل العباس ويذبح فيها ذبحا ثم يخرج إلى الكوفة.

 

   

للأسف لقد  حادت جماعة الإخوان عن منهج الإسلام الصحيح كان شعارهم الإسلام هو الحل فاختفى الشعار وصار شعارات متلونة كثيرة براقة يملؤها الزيف فلا أدرى كيف تكون الفائدة الربوية مصاريف إدارية لماذا نسمى الأمر بغير اسمه أهان علينا الإسلام لهذه الدرجة فلنقل الإضطرار أجبرنا أفضل ألف مرة من التلون وإقرار الباطل وجعله حق للأسف يتكلمون باسم الإسلام ولا يعملون به أخطاؤهم كثيرة وأكاد أجزم أن التحذير النبوى التالى ينطبق عليهم فقد  ورد    (عن حذيفة بن اليمان قال: كان الناس يسألون رسول الله صلي الله عليه وسلم عن الخير وكنتأساله عن الشر مخافة أن يدركنى، فقلت يا رسول الله: إنا كنا في جاهلية وشر فجاءناالله بهذا الخير فهل بعد هذا الخير من شر؟ قال: نعم. قلت: وهل بعد ذلك الشر من خير؟قال: نعم وفيه دخن. قلت: وما دخنه؟ فقال: قوم يهدون بغير هَدْى تعرف منهم وتنكرقلت: فهل بعد ذلك الخير من شر؟

قال: نعم. دعاة علي أبواب جهنم من أجابهم إليهاقذفوه فيهاقلت:يا رسول الله صفهم لناقال: هم من جلدتنا ويتكلمون بألسنتناقلت: فما تأمرني إن أدركنى ذلك؟

قال:تلزم جماعة المسلمين وإمامهم. قلت: فان لم يكن لهم جماعة ولا إمام؟.

قال:  فاعتزل تلك الفرق كلها ولو أن تعض بأصـل شجرة حتى يدركك الموت وأنت عليذلك) أخرجه البخاري رقم3606 ومسلم برقم1847.

ولأن الإخلاص انعدم وشابه الخطأ حلت الكارثة وتشتت المصريون وانعدم الأمن وتدبروا النص التالى

 

   

 روى ابن حماد في مخطوطته ص 78 عن أبي ذر رحمه الله قال: ( ليخرجن من مصر الأمن . قال خارجة قلت لأبي ذر: فلا إمام جامع حين يخرج . قال: لا ، بل تقطعت أقرانها ). ووالله هذا حالنا فى مصر الآن الرئيس موجود ولكن الوضع فى غاية السوء وكثرت الأحزاب وتقسم المصريون لتيارات كثيرة.

وورد فى النص رقم 585بكتاب الفتن عن كعب قال ليوشكن العراق أن يعرك عرك الأديم ويشق الشام شق الشعر وتفت مصر فت البعرة فعندها ينزل الأمر . . وسبحان الله عرك بالعراق بالحرب الأمريكية العالمية عام 1990 و2003وتم شق الشام ونرى حالها الآن وأنا أرى أن مصر يتم تفتيتها بفعل فاعل ونرى العجب وسنرى العجب خاصة أننا مقبلون على شهر جمادى وأراه بداية الأخطار التى تتهدد العالم لأن العالم كله  حاد عن الحق والعدل وساد به الظلم فالعجب العجب ما بين جمادى ورجب ألا ترون معى الإرهاصات كوريا الجنوبية تتوعد بمحو جارتها الشمالية بمحوها من الوجود للأسف الحروب الرهيبة على وشك والحروب العالمية تدق طبولها وإليكم هذا النص الرهيب الذى يدوى بالكارثة   " في وصايا سيدنا علي بن أبى طالب كرم الله وجهه لحذيفة بن اليمان: ((يا حذيفة: لا تحدث الناس بما لا يعرفون فيطغوا ويكفروا إن من العلم صعباً شديداً محملة لو حملته الجبال عجزت عن حمله إن علمنا أهل البيت مستنكر يبطل ويقتل راويه ويساء إلى من يتلوه بغياً وحسداً!

 ومن ثم كان يقول سيدنا علي كرم الله وجهه:

 "إن أمرنا صعب مستصعب لا يحتمله إلا ملك مقرب أو نبي مرسل أو عبد أمتحن الله قلبه للإيمان، لا يعى حديثنا إلا حصون حصينة أو صدور أمينة أو أحلام رزينة!!! يا عجباً كل العجب بين جمادى ورجب!! فقال الرجل: ما هذا العجب يا أمير المؤمنين؟! قال: ومالى لا أعجب وسبق القضاء فيكم وما تفقهون الحديث ألا صوتات بينهن موتات. حصد نبات ونشر أموات واعجبا كل العجب بين جمادى ورجب!! قال الرجل: يا أمير المؤمنين ما هذا العجب الذي لا تزال تعجب منه؟ قال: ثكلتك الأخرى، مه، وأي عجب منه: أموات يشربون هام الأحياء بالعراق "

ونحن مقبلون على شهر جمادى فى خلال يومين ووالله نرى العجب فهل نرى ما هو أعجب أرى أن منطقة الشرق الأوسط كاملة على وشك مفاجآت رهيبة ولك أبشروا أيها المؤمنون :

فعن أبي جعفر محمد بن علي عليهما السلام، قال: لا يظهر المهدي إلا على خوف شديد من الناس، وزلزال، وفتنة وبلاء يصيب الناس، وطاعون قبل ذلك، وسيف قاطع بين العرب، واختلاف شديد في الناس، وتشتت في دينهم، وتغير في حالهم، حتى يتمنى المتمني الموت صباحاً ومساءاً، من عظم ما يرى من كلب الناس، وآكل بعضهم بعضاً، فخروجه عليه السلام إذا خرج يكون عند اليأس والقنوط من أن نرى فرجاً، فيا طوبى لمن أدركه، وكان من أنصاره والويل كل الويل لمن خالفه، وخالف أمره . فخروج المهدى على وشك وقد خرج السفيانى والأبقع فبشراك أمة الإسلام من بعد القهر والظلم.ختاما أتمنى على جماعة الإخوان أن تعيد حساباتها وتنهض بنفسها وفكرها قبل أن تنهض بغيرها وأن تجعل المرشد الروحى لها رسول الله (ص) لا تلميذ من تلاميذ مدرسته ويبقى أن التلميذ على العين والرأس وقد وضحت فى بيان سابق أنه شهيد ومن آمارات الملاحم والمهدى وأرجو ألا ينزعج أحد من آرائى فقد ظن عمر أن ابن صائد هو الدجال ولم ينكر عليه النبى وثبت أنه ليس الدجال أسأل الله أن تخيب ظنونى وأن يصلح الله حال المسلمين جميعا , ولكن قدر الله وما شاء فعل .

 

  

التاريــــــــخ فى الاثنين11 /  3 / 2013 م29من ربيع الأخر1434 هــ

 

المؤلف / أحمد عبدالله عميش

الإميل / ahmedemish@ymail.com

جمهورية مصر العربية_ محافظة الدقهلية _مدينة المنزلة _ ش الزهراء.

زورونا على صفحتنا عبر الفيس بوك صفحة / أحمد عبد الله عميش . لمتابعة كافة البيانات السابقة واللاحقة .

 



صورة العضو الشخصية
aboaly13
 
المكان:مصر
الاهتمامات:الدين
الجنس: ذكر

البيـــــــــــان الحادى والثلاثون (ظهور الأبقع فى مصر )

مشاركةبواسطة براء في 11 نوفمبر 2016, 20:06

أخي كلامك كله خطأ بخطأ يا ريت تحط رابط صفحتك الفيس بوك مشان نتابعك ونناقشك

صورة العضو الشخصية
براء
زائر
 

البيـــــــــــان الحادى والثلاثون (ظهور الأبقع فى مصر )

مشاركةبواسطة يقرأ بشغف في 03 نوفمبر 2016, 23:28

تابوت السكينة ليس له علاقة بأحداث النهاية الا عند الامم السابقة ويظهر فى افلامهم بطولة هاريسون فورد ، انديانا جونز ، وبرجاء اذا كنت اجهل شيئا عن ذلك ان تعرضه لنستفيد ، ومعظم المخطوطات ليست تبت فيما نسمعه ونقرأه من مسائل مهمة ، لكن القرأن وأحاديث الرسول عليه الصلاة والسلام فقط هى الأمل وهى المبتغى والمقصود ، تابوت السكينة وعصا موسى والانجيل الغض الطرى الحقيقى سوف تستخرج من كنيسة فى روما وهذا علمى عنه ،وكذلك الصليب الذهبى الاكبر ، وهذا موجود فى كتاب الفتن لنعيم بن حماد ، برجاء المواضيع التى تمس العقيدة و الدين وصلب الحياة ليست هزلا ، ولانبتغى الجاهلين ، فبرجاء تقديم معلومة من مصادر موثقة ، واحاديث الشيعة منها ما هو صحيح ومنها ما هو ليس كذلك ، الى كل من قال لا اله الا الله محمد رسول الله ، احقاق الحق وعدم الانتصار للعصبية وكفى اقتتال بلا معنى ، فلنكن جميعا خلف الحقيقة ولندين انفسنا ونقترب من بعضنا بدلا من قتل بعضنا البعض والنهاية هى حزن الاطفال وما ادارك ما حزن الاطفال . وحسبى الله ونعم الوكيل

صورة العضو الشخصية
يقرأ بشغف
زائر
 

البيـــــــــــان الحادى والثلاثون (ظهور الأبقع فى مصر )

مشاركةبواسطة يقرأ بشغف في 03 نوفمبر 2016, 23:01

الاخ المهدى المنتظر انت انسان عادى جدا لأن المهدى لا يدعو لنفسه ابدا ولا يصرح بشخصيته ابدا وكلامه لغويا بلغة عربية فصحى وليس مثل كلامك ، الصدق ميزة فيه ، برجاء تحرى الدقة فى الكلام ، والبحث العلمى وتتبع الاحاديث الصحيحة ، والاخذ بالضعيف منها فى حالة تشابهه مع الواقع بأدلة كثيرة ، وللحديث بقية ،

صورة العضو الشخصية
يقرأ بشغف
زائر
 

البيـــــــــــان الحادى والثلاثون (ظهور الأبقع فى مصر )

مشاركةبواسطة سومر في 20 سبتمبر 2016, 05:05

ياصديقي ان كان الابقع متلون بالف لون فهل هناك متلون اكثر من السيسي؟ وقد قام حكمه بالدم والقتل. وان كان من صفات الابقع انه قصير ،فما رايك السيسي طويل ام قصير؟.
على فكرة انا لست اخوانيا ولست من مصر انا من سوريا ..وكان الله بعون اهل مصر من هذا العرصة الابقع الذي يحكمها (اقصد التافه السيسي)

صورة العضو الشخصية
سومر
زائر
 

البيـــــــــــان الحادى والثلاثون (ظهور الأبقع فى مصر )

مشاركةبواسطة Alhala في 24 فبراير 2016, 14:32

ياريت تصحح أخطاء أثبتت الأيام انةبالفعل صاحب الماءه لون من الجيش وقد بكون والسيسى أو من ينقلب عليه قريبا أما الرئيس المحترم الخلوق ياليت يعود ولكن البلد أصبحت خرابه وأيش تأخذ الريح من البلاط وبالفعل هناك قوات صاعقة مصريه تقاتل مع بشار والمجاهدين اخرجوا الفديو الجيش المصرى انقلب إلى شرزمه من المرتزقة ماصصى الدماء وسرقة قوت الغلابه طوال 60 عام واو اسفاه وا اسلاماه

صورة العضو الشخصية
Alhala
زائر
 

البيـــــــــــان الحادى والثلاثون (ظهور الأبقع فى مصر )

مشاركةبواسطة ادهم في 04 فبراير 2016, 05:50

انتوا ناس غريبة ومتناقضين
سواء في كلامكم عن الاحاديث أيام ما مرسي كان في الحكم ...او بعد ما اتشال بالانقلاب عليه
انتوا ناس مش موضوعيين وعاوزين تحطوا مرسي والاخوان في خانة الاشرار علي طول الخط وخلاص
وبتقولوا انه خربها ؟؟؟
طب مالسيسي خربها وجاب ضلفها واذا كان الاخوان خربوها قيراط فالسيسي خربها 24قيراط
واللي ينكر كده يبقي راجل جاحد اعمي

كفاكم هراء وسطحية وكيل بمكيالين

صورة العضو الشخصية
ادهم
زائر
 

البيـــــــــــان الحادى والثلاثون (ظهور الأبقع فى مصر )

مشاركةبواسطة starnew في 26 أغسطس 2015, 18:14

الفرق بين المسلم والكافر
الصلاة والايمان
الفرق بين المسلم والمسلم
التقوى والاحسان
لا تقعو فى الفتن وتنسون عدو صهيون الذى كل يوما يقتل الابرياء
ويشعل الفتن بين المسلمين
يهدمون المساجد ويشردو الاطفال ويقتلوهم اتقو الله وتوحدو

صورة العضو الشخصية
starnew
زائر
 

البيـــــــــــان الحادى والثلاثون (ظهور الأبقع فى مصر )

مشاركةبواسطة محمد على في 08 يوليو 2015, 11:34

إلى اﻷخ منهاج القاصدين
ﻻ يصلح أنك تعلق على حديث رسول الله صلى الله عليه وسلم بكلمات قد يتم الظن بها أنها من المزاح مثل غراب البين
وأيضا
النيران ....القمران ...الفرقدان
عدل ذلك وكف ذعن ذلك اﻷسلوب
وافعل اﻷحسن

صورة العضو الشخصية
محمد على
زائر
 

البيـــــــــــان الحادى والثلاثون (ظهور الأبقع فى مصر )

مشاركةبواسطة starnew في 24 يونيو 2015, 01:51

اعتقد ان صحابى مصر هو احمد كمال خلاف اذا كان يملك تابوت السكينة حقيقة الممهد للمهد المنتظر
وعدم ظهورة بسبب عدم التاكد بوجود تابوت السكينة تحت بيتة
والمهدى المنتظر معاه مفتاح تابوت اتلسكينة ولم يفتح الا للمهد المنتظر
والله اعلم
ولكن اذا كان السيسى اكتشف المهدى المنتظر مع علماء الدين يتحول الى وزير الدفاع
وكمال احمد خلاف صحابى مصر والمهدى المنتظر قائد الجيوش الاسلامية فى كل دول العالم ورئيسا على صحابى مصر والله اعلم
يااا للعجب
اتمنى التاكد من وجود تابوت السكينة من 21 شارع موسسة النور بحدائق الزيتون
فاذا لم يجد تابوت السكينة وطلع تابوت فرعونى فيكون صحابى مصر السيسى ورئيسة المهدى المنتظر
والله علم

صورة العضو الشخصية
starnew
زائر
 

البيـــــــــــان الحادى والثلاثون (ظهور الأبقع فى مصر )

مشاركةبواسطة abo mousa في 05 أبريل 2015, 14:50

اعتقد ان الأبقع ليس شخص واحد بل هو اشخاص بدء من جمال عبد الناصر رحمه الله حيث اته انهزم في الوحده مع سوريا في سوريا وماتلاه من العسكر او لم يظهر حتي الأن والله اعلم

صورة العضو الشخصية
abo mousa
زائر
 

البيـــــــــــان الحادى والثلاثون (ظهور الأبقع فى مصر )

مشاركةبواسطة صاحب الحقيقة في 08 أغسطس 2014, 21:53

واية رايك بعد ما شالوا مرسي ....ياشوية عملاء وخونة ومرتزقة مخابرات حربية

اهم جابو الاموي الاخنث Cissy اللي هيجيب الرووم للاسكندرية لقتال اصحاب الرايات الصفراء من القوي الاسلامية بالمغرب العربي

يلعن كسم ابوكم كرهكم للاخوان خلاكم حيوانات مسعورة ضالة

صورة العضو الشخصية
صاحب الحقيقة
زائر
 

البيـــــــــــان الحادى والثلاثون (ظهور الأبقع فى مصر )

مشاركةبواسطة الحسن في 07 يونيو 2014, 07:19

عن جابر الجعفي ، عن أبي جعفر عليه السلام قال : «إذا بلغ العبّاسي خراسان طلع من المشرق القرن ذو الشفا، وكان أوّل ما طلع بهلاک قوم نوح حين أغرقهم الله، وطلع في زمن ابراهيم حين ألقوهُ في النار، وحين أهلک الله فرعون ومن معه ، وحين قتل يحيى بن زكريا، فإذا رأيتم ذلک فاستعيذوا بالله من شرّ الفتن ، ويكون طلوعه بعد انكساف الشمس والقمر، ثمّ لا يلبثون حتّى يظهر الأبقع بمصر»[860].
______________________
860- الملاحم والفتن: 103، ح75، عن الفتن لابن حمّاد.

صورة العضو الشخصية
الحسن
زائر
 

البيـــــــــــان الحادى والثلاثون (ظهور الأبقع فى مصر )

مشاركةبواسطة منهاج القاصدين في 21 مايو 2014, 16:34

http://www.youtube.com/watch?v=mu_ptUl57-w
الابقع هو اسم لغراب البين لذلك الابقع هو من ترك مصر خراب الابقع حليف الروم
الأبقع المهزوم من السفياني أظن أنه أوشك جبار مصر القصير ان يتولى بالبطش الشديد ولكن لن يطول حكمه لانه سيكون سبب في خراب مصر وو يكون سببا في تفتت مصر كفت البعير الرجل الذي ائتمنه رئيسه على القوات المسلحة
فخان الأمانة و استحق بجدارة ما لقب به رسول الله صلى الله عليه و سلم بأنهم الفجار إلا من بر و صدق و لم يكن السيسي إلا فاجرا باع الامانة بدراهم معدودة عَنْ إِسْمَاعِيلَ بْنِ عُبَيْدِ بْنِ رِفَاعَةَ عَنْ أَبِيهِ عَنْ جَدِّهِ أَنَّهُ خَرَجَ مَعَ النَّبِيِّ صلى الله عليه وسلم إِلَى الْمُصَلَّى ، فَرَأَى النَّاسَ يَتَبَايَعُونَ فَقَالَ : ( يَا مَعْشَرَ التُّجَّارِ )
، فَاسْتَجَابُوا لِرَسُولِ اللَّهِ صلى الله عليه وسلم وَرَفَعُوا أَعْنَاقَهُمْ وَأَبْصَارَهُمْ إِلَيْهِ فَقَالَ : (إِنَّ التُّجَّارَ يُبْعَثُونَ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فُجَّاراً ، إِلاَّ مَنِ اتَّقَى اللَّهَ وَبَرَّ وَصَدَقَ )
رواه الترمذي ( 1210 ) وابن ماجه ( 2146 ) ،وصححه الألباني في " صحيح الترغيب " ( 1785 )
حمى الله مصر و المصريين
يلى سلطانا غلب على سلطانه = ياتى بعد رئيس غلب على حكمه (مرسى )
اخنس = متوارى وغامض ويختفي ويظهر وقت حاجته الشخصيه
ابقع = ملابس الجيش المبقعة البدلة العسكرية
يفر الى الروم = هاهو كل يوم يتعامل مع الامريكان وياتمر بامرهم
ويسمح لاسرائيل بدخول الاراضى المصرية لقتل المصريين بالطائرة اليوم
......وقد يكون ذلك هو المقصود فيما رواه ابن حماد في مخطوطته ص 78 عن أبي ذر رحمه الله قال: ( ليخرجن من مصر الأمن . قال خارجة قلت لأبي ذر: فلا إمام جامع حين يخرج . قال: لا ، بل تقطعت أقرانها ).
وفيها أيضاً: (وخراب مصر من جفاف النيل) . ولعل خراب البصرة الموعود يقع بعد دخول قوات السفياني للعراق ومنها ، حديث (أخنس مصر) الذي رواه صاحب كنز العمال في البرهان ص 200 نقلاً عن تاريخ ابن عساكر عن النبي صلى الله عليه وآله قال: (سيكون بمصر رجل من قريش أخنس) وفي فيض القدير للمناوي:2/131من بني أمية (يلي سلطاناً ثم يغلب عليه أو ينزع منه ، فيفر إلى الروم ، فيأتي بهم إلى الإسكندرية فيقاتل أهل الإسلام بها ، وذلك أول الملاحم ) ، فقد يكون المقصود بالملاحم ملاحم ظهور المهدي عليه السلام ، وببني أمية خطهم ،
كل الشروط تنطبق عليه والخطوة المقبلة هي مواجهته مع سفياني الشام بشار او حسن نصر الله وتكون عاقبته الهزيمه انظر كيف لأمريكا ترتمي في أحضان إيران ثم أجبرو الإتلاف اسوري عنوة على الحضور بمشاركة إيران أليس أول الإتفاقيات محاربة الإرهاب
ثم يقولون كلام معسول لدول الخليج و هم يقدمون سوريا لإيران
ثم أنظر الجماعات الشيعية و لا تدخل ضمن المنظمات العابرة للحدود أي إرهابية
هل تنتظرون أكثر من ذلك ؟ هم يريدون توظيف السيسي في مهمات معينة في المنطقه تحت حجة محاربة الارهاب التى توظفه امريكا واسرائيل لكل عملائها و هذا الحفتر الذي خان الليبيين في حرب تشاد المنكوبة والذي كان يصرف له القذافي الملايين من تحت الطاولة بعد حرب تشاد وهو مواطن جنسيته أمريكية وهذا التحرك جاء بعد التصويت في الكونجرس على قرار ضرب مواقع أنصار الشريعة بطائرات بدون طيار أنا أرجح ان تكون العملية برعاية أمريكا رحم الله ابناءك يا ليبيا وعجل الله بهلكة كل من أراد بك سوءا الليبيون لو لم يجلسوا على طاولة الصلح ونسوا الأحقاد بينهم فسيطول سيناريو الدم والله المستعان على مكر بني صهيون والامريكان ببلاد المسلمين وتوظيف عملائهم أظن ان السيسي له دخل فيما حصل لانه كله برعايه امارتيه

حَدَّثَنَا سَعِيدُ أَبُو عُثْمَانَ ، عَنْ جَابِرٍ ، عَنْ أَبِي جَعْفَرٍ ، قَالَ : " إِذَا اخْتَلَفَتْ كَلِمَتُهُمْ ، وَطَلَعَ الْقَرْنُ ذُو الشِّفَاءِ ، لَمْ يَلْبَثُوا إِلا يَسِيرًا حَتَّى يَظْهَرَ الأَبْقَعُ بِمِصْرَ ، يَقْتُلُونَ النَّاسَ حَتَّى يَبْلُغُوا إِرَمَ ، ثُمَّ يَثُورُ الْمُشَوَّهُ عَلَيْهِ ، فَتَكُونُ بَيْنَهُمَا مَلْحَمَةٌ عَظِيمَةٌ ، ثُمَّ يَظْهَرُ السُّفْيَانِيُّ الْمَلْعُونُ ، فَيَظْهَرُ بِهِمَا جَمِيعًا ، وَيَرْفَعُ قَبْلَ ذَلِكَ ثِنْتَيْ عَشْرَةَ رَايَةً بِالْكُوفَةِ مَعْرُوفَةً ، وَيُقْبِلُ بِالْكُوفَةِ رَجُلٌ مِنْ وَلَدِ الْحُسَيْنِ يَدْعُو إِلَى أَبِيهِ ، ثُمَّ يَبُثُّ السُّفْيَانِيُّ جُيُوشَهُ " .

هذيب ابن عساكر : ج 4 ص 147 - 148 - وقال " وأخرج ابن إسحاق ، عن محمد بن أسد الخشني ، عن الوليد بن مسلم ، عن ابن لهيعة ، عن كعب بن علقمة قال : حدثني حسان قال : سمعت أبا ذر يقول : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم " سيكون بمصر رجل من قريش ، أخنس ، يلي سلطانا ثم يغلب عليه ، أو ينزع منه ، فيفر إلى الروم ، فيأتي بهم إلى الإسكندرية ، فيقاتل أهل الاسلام بها ، فذلك أول الملاحم " وقال " ورواه غيره عن الوليد ، فأدخل بين حسان وأبي ذر أبا النجم ، وزاد فيه : " سيكون بمصر رجل من بني أمية " .

فالحديث المذكور رواه الروياني وابن عساكر كما ذكره صاحب كنز العمال، وصاحب الجامع الصغير، عن أبي ذر رضي الله عنه: سيكون بمصر رجل من بني أمية أخنس، منقبض قصبة الأنف عريض الأرنبة، ثم يغلب عليه، أو ينزع منه، فيفر إلى الروم، فيأتي بهم إلى الإسكندرية، فيقاتل أهل الإسلام بها، فذلك أول الملاحم. فهذا

قَالَ ابْنُ لَهِيعَةَ ، وَأَخْبَرَنِي أَبُو زُرْعَةَ ، عَنِ ابْنِ زُرَيْرٍ ، قَالَ : " يَخْتَلِفُونَ عَلَى أَرْبَعَةِ نَفَرٍ : جَبَّارٌ يُبَايعُ لِنَفْسِهِ بَيْعَةَ خِلافَةٍ ، يُعْطِي النَّاسَ مِائَةَ دِينَارٍ مِائَةَ دِينَارٍ ، وَرَجُلانِ بِالشَّامِ يُعْطِيَانَ مَا لَمْ يُعْطِ أَحَدٌ قَبْلَهُمَا ، فَأَيُّهُمَا غَلَبَ عَلَى دِمَشْقَ فَلَهُ الشَّامُ " .

(ح حَدَّثَنَا الْوَلِيدُ ، وَرِشْدِينُ ، عَنِ ابْنِ لَهِيعَةَ ، عَنْ أَبِي قَبِيلٍ ، عَنْ سَعِيدِ بْنِ الأَسْوَدِ ، عَنْ ذِي قَرَيَاتٍ ، قَالَ : " فَتَخْتَلِفُ النَّاسُ عَلَى أَرْبَعِ نَفَرٍ : رَجُلانِ بِالشَّامِ ، َرَجُلٌ مِنْ آلِ الْحَكَمِ أَزْرَقُ أَصْهَبُ ، وَرَجُلٌ مِنْ مُضَرَ قَصِيرٌ جَبَّارٌ ، وَالسُّفْيَانِيُّ ، وَالْعَائِذُ بِمَكَّةَ ، فَذَلِكَ أَرْبَعَةُ نَفَرٍ " .

حَدَّثَنَا رِشْدِينُ ، عَنِ ابْنِ لَهِيعَةَ ، عَنْ أَبِي قَبِيلٍ ، عَنْ سَعِيدِ بْنِ الأَسْوَدِ ، عَنْ ذِي قَرينَاتٍ ، قَالَ : " يَخْتَلِفُ النَّاسُ فِي صَفَرٍ ، وَيَفْتَرِقُونَ عَلَى أَرْبَعَةِ نَفَرٍ : رَجُلٍ بِمَكَّةَ الْعَائِذُ ،وَرَجُلَيْنِ بِالشَّامِ : أَحَدُهُمَا السُّفْيَانِيُّ ، وَالآخَرُ مِنْ وَلَدِ الْحَكَمِ أزْرَقُ أَصْهَبُ ، وَرَجُلٍ مِنْ أَهْلِ مِصْرَ جَبَّارٍ ، فَذَلِكَ أَرْبَعَةٌ ، فَيَغْضَبُ رَجُلٌ مِنْ كِنْدَةَ فَيَخْرُجُ إِلَى الَّذِينِ بِالشَّامِ ، فَيَأْتِي الْجَيْشَ إِلَى مِصْرَ ، فَيُقْتَلُ ذَلِكَ الْجَبَّارُ ، وَيَفُتُّ مِصْرَ فَتَّ الْبَعْرَةِ ، ثُمَّ يَبْعَثُ إِلَى الَّذِيِ بِمَكَّةَ " .

حَدَّثَنَا سَعِيدُ أَبُو عُثْمَانَ ، عَنْ جَابِرٍ ، عَنْ أَبِي جَعْفَرٍ ، قَالَ : " إِذَا ظَهَرَ الأَبْقَعُ مَعَ قَوْمٍ ذَوِي أَجْسَامٍ ، فَتَكُونُ بَيْنَهُمْ مَلْحَمَةٌ عَظِيمَةٌ ، ثُمَّ يَظْهَرُ الأَخْوَصُ السُّفْيَانِيُّ الْمَلْعُونُ فَيُقَاتِلُهُمَا جَمِيعًا ، فَيَظْهَرُ عَلَيْهِمَا جَمِيعًا ، ثُمَّ يَسِيرُ إِلَيْهِمْ مَنْصُورٌ الْيَمَانِيُّ مِنْ صَنْعَاءَ بِجُنُودِهِ ، وَلَهُ فَوْرَةٌ شَدِيدَةٌ ، يَسْتَقْتِلُ النَّاسَ قَتْلَ الْجَاهِلِيَّةِ ، فَيَلْتَقِي هُوَ وَالأَخْوَصُ ، وَرَايَاتُهُمْ صُفْرٌ ، وَثِيَابُهُمْ مُلَوَّنَةٌ ، فَيَكُونُ بَيْنَهُمَا قِتَالٌ شَدِيدٌ ، ثُمَّ يَظْهَرُ الأَخْوَصُ السُّفْيَانِيُّ عَلَيْهِ ، ثُمَّ تَظْهَرُ الرُّومُ ، وَتَخْرُجُ إِلَى الشَّامِ ، ثُمَّ يَظْهَرُ الأَخْوَصُ ، ثُمَّ يَظْهَرُ الْكِنْدِيُّ فِي شَارَةٍ حَسَنَةٍ ، فَإِذَا بَلَغَ تَلَّ سَمَا فَأَقْبَلْ ، ثُمَّ يَسِيرُ إِلَى الْعِرَاقِ ، وَتُرْفَعُ قَبْلَ ذَلِكَ ثِنْتَا عَشْرَةَ رَايَةً بِالْكُوفَةِ ، مَعْرُوفَةً مَنْسُوبَةً ، وَيُقْتَلُ بِالْكُوفَةِ رَجُلٌ مِنْ وَلَدِ الْحَسَنِ أَوِ الْحُسَيْنِ ، يَدْعُو إِلَى أَبِيهِ ، وَيَظْهَرُ رَجُلٌ مِنَ الْمَوَالِي ، فَإِذَا اسْتَبَانَ أَمْرُهُ ، وَأَسْرَفَ فِي الْقَتْلِ قَتَلَهُ السُّفْيَانِيُّ " .

حَدَّثَنَا سَعِيدُ أَبُو عُثْمَانَ ، عَنْ جَابِرٍ ، عَنْ أَبِي جَعْفَرٍ ، قَالَ : " إِذَا اخْتَلَفَتْ كَلِمَتُهُمْ ، وَطَلَعَ الْقَرْنُ ذُو الشِّفَاءِ ، لَمْ يَلْبَثُوا إِلا يَسِيرًا حَتَّى يَظْهَرَ الأَبْقَعُ بِمِصْرَ ، يَقْتُلُونَ النَّاسَ حَتَّى يَبْلُغُوا إِرَمَ ، ثُمَّ يَثُورُ الْمُشَوَّهُ عَلَيْهِ ، فَتَكُونُ بَيْنَهُمَا مَلْحَمَةٌ عَظِيمَةٌ ، ثُمَّ يَظْهَرُ السُّفْيَانِيُّ الْمَلْعُونُ ، فَيَظْهَرُ بِهِمَا جَمِيعًا ، وَيَرْفَعُ قَبْلَ ذَلِكَ ثِنْتَيْ عَشْرَةَ رَايَةً بِالْكُوفَةِ مَعْرُوفَةً ، وَيُقْبِلُ بِالْكُوفَةِ رَجُلٌ مِنْ وَلَدِ الْحُسَيْنِ يَدْعُو إِلَى أَبِيهِ ، ثُمَّ يَبُثُّ السُّفْيَانِيُّ جُيُوشَهُ " .

حَدَّثَنَا الْوَلِيدُ ، وَرِشْدِينُ ، عَنِ ابْنِ لَهِيعَةَ ، عَنْ أَبِي قَبِيلٍ ، عَنْ سَعِيدِ بْنِ الأَسْوَدِ ، عَنْ ذِي قَرَيَاتٍ ، قَالَ : " فَتَخْتَلِفُ النَّاسُ عَلَى أَرْبَعِ نَفَرٍ : رَجُلانِ بِالشَّامِ ، وَرَجُلٌ مِنْ آلِ الْحَكَمِ أَزْرَقُ أَصْهَبُ ، وَرَجُلٌ مِنْ مُضَرَ قَصِيرٌ جَبَّارٌ ، وَالسُّفْيَانِيُّ ، وَالْعَائِذُ بِمَكَّةَ ، فَذَلِكَ أَرْبَعَةُ نَفَرٍ " . رواه نعيم فى الفتن..

لو راجعنا التاريخ سنجد ان هناك رجلا حكم مصر ويسمى محمد توفيق باشا جده محمد علي باشا وهو سادس حكام مصر من اسرة محمد علي

وسبقه للحكم اسماعيل باشا وتم خلعه من العرش بواسطة انجلترا وذلك كان في سنة 1879م

اذن هنا ينطبق جزئية الحديث ( انه يلي سلطانا غلب على سلطانه) لنكمل اذن

محمد توفيق باشا كان من اسوأ حكام اسرة محمد علي باشا وكان يميل للانجليز ... وفي عهده كان احمد عرابي وزيرا للدفاع وقامت الثورة العرابية وتحت ضغوط الثورة اضطر توفيق باشا للرضوخ لمطالبها واظهار وده وحبه لعرابي في حين انه كان يكرهه (اخنس)...

باختصار .... انحاز توفيق باشا للانجليز وفرح باستغلالهم الفرصة ونزولهم لمياه الاسكندرية وتربصهم بالمصريين واتفق معهم سرا على غزو الاسكندرية وقصفها ...للاسكندرية... وبعدها كانت معركة التل الكبير في الاسماعيلية .

وعلى فكرة .... نزول القوات الانجليزية الى مياه الاسكندرية كان بحجة القضاء على الارهااااب....

التاريخ يعيد نفسه .... ياعباد الله اتعظوا

ولما تم الاحتلال الانجليزي على مصر ادعى الانجليز ان عرابي كان هو سبب ذلك لانه من تزعم الارهاب ...

امنت بالله...
الطيارات الامريكية بدون طيار تحوم حول الحدود الشرقية بليبيا وليبيا تقدم اعتراض على هذا التصرف وتصرح ان امريكا ستقوم بضربة استباقية خلال ايام لحدود ليبيا الشرقية.... وحجة الامريكان هو علم المخابرات الامريكية بتواجد مجموعة من تنظيم القاعدة الارهابي على هذه الحدود وعزمه على القيام بعمليات ارهابية...

وتدبروا يااولي الالباب....

هل الاصهب هو بشار وهل السفياني هو نصر الله ستظهر الايام القادمه وستكون الاحداث متلاحقه جداااا نسأل الله السلامه والعفو والعافيه والوقايه من الفتن ماظهر منها ومابطن

صورة العضو الشخصية
منهاج القاصدين
زائر
 

البيـــــــــــان الحادى والثلاثون (ظهور الأبقع فى مصر )

مشاركةبواسطة منهاج القاصدين في 21 مايو 2014, 16:34

http://www.youtube.com/watch?v=mu_ptUl57-w
الابقع هو اسم لغراب البين لذلك الابقع هو من ترك مصر خراب الابقع حليف الروم

الأبقع المهزوم من السفياني أظن أنه أوشك جبار مصر القصير ان يتولى بالبطش الشديد ولكن لن يطول حكمه لانه سيكون سبب في خراب مصر وو يكون سببا في تفتت مصر كفت البعير الرجل الذي ائتمنه رئيسه على القوات المسلحة
فخان الأمانة و استحق بجدارة ما لقب به رسول الله صلى الله عليه و سلم بأنهم الفجار إلا من بر و صدق و لم يكن السيسي إلا فاجرا باع الامانة بدراهم معدودة عَنْ إِسْمَاعِيلَ بْنِ عُبَيْدِ بْنِ رِفَاعَةَ عَنْ أَبِيهِ عَنْ جَدِّهِ أَنَّهُ خَرَجَ مَعَ النَّبِيِّ صلى الله عليه وسلم إِلَى الْمُصَلَّى ، فَرَأَى النَّاسَ يَتَبَايَعُونَ فَقَالَ : ( يَا مَعْشَرَ التُّجَّارِ )
، فَاسْتَجَابُوا لِرَسُولِ اللَّهِ صلى الله عليه وسلم وَرَفَعُوا أَعْنَاقَهُمْ وَأَبْصَارَهُمْ إِلَيْهِ فَقَالَ : (إِنَّ التُّجَّارَ يُبْعَثُونَ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فُجَّاراً ، إِلاَّ مَنِ اتَّقَى اللَّهَ وَبَرَّ وَصَدَقَ )
رواه الترمذي ( 1210 ) وابن ماجه ( 2146 ) ،وصححه الألباني في " صحيح الترغيب " ( 1785 )
حمى الله مصر و المصريين
يلى سلطانا غلب على سلطانه = ياتى بعد رئيس غلب على حكمه (مرسى )
اخنس = متوارى وغامض ويختفي ويظهر وقت حاجته الشخصيه
ابقع = ملابس الجيش المبقعة البدلة العسكرية
يفر الى الروم = هاهو كل يوم يتعامل مع الامريكان وياتمر بامرهم
ويسمح لاسرائيل بدخول الاراضى المصرية لقتل المصريين بالطائرة اليوم
......وقد يكون ذلك هو المقصود فيما رواه ابن حماد في مخطوطته ص 78 عن أبي ذر رحمه الله قال: ( ليخرجن من مصر الأمن . قال خارجة قلت لأبي ذر: فلا إمام جامع حين يخرج . قال: لا ، بل تقطعت أقرانها ).
وفيها أيضاً: (وخراب مصر من جفاف النيل) . ولعل خراب البصرة الموعود يقع بعد دخول قوات السفياني للعراق ومنها ، حديث (أخنس مصر) الذي رواه صاحب كنز العمال في البرهان ص 200 نقلاً عن تاريخ ابن عساكر عن النبي صلى الله عليه وآله قال: (سيكون بمصر رجل من قريش أخنس) وفي فيض القدير للمناوي:2/131من بني أمية (يلي سلطاناً ثم يغلب عليه أو ينزع منه ، فيفر إلى الروم ، فيأتي بهم إلى الإسكندرية فيقاتل أهل الإسلام بها ، وذلك أول الملاحم ) ، فقد يكون المقصود بالملاحم ملاحم ظهور المهدي عليه السلام ، وببني أمية خطهم ،
كل الشروط تنطبق عليه والخطوة المقبلة هي مواجهته مع سفياني الشام بشار او حسن نصر الله وتكون عاقبته الهزيمه انظر كيف لأمريكا ترتمي في أحضان إيران ثم أجبرو الإتلاف اسوري عنوة على الحضور بمشاركة إيران أليس أول الإتفاقيات محاربة الإرهاب
ثم يقولون كلام معسول لدول الخليج و هم يقدمون سوريا لإيران
ثم أنظر الجماعات الشيعية و لا تدخل ضمن المنظمات العابرة للحدود أي إرهابية
هل تنتظرون أكثر من ذلك ؟ هم يريدون توظيف السيسي في مهمات معينة في المنطقه تحت حجة محاربة الارهاب التى توظفه امريكا واسرائيل لكل عملائها و هذا الحفتر الذي خان الليبيين في حرب تشاد المنكوبة والذي كان يصرف له القذافي الملايين من تحت الطاولة بعد حرب تشاد وهو مواطن جنسيته أمريكية وهذا التحرك جاء بعد التصويت في الكونجرس على قرار ضرب مواقع أنصار الشريعة بطائرات بدون طيار أنا أرجح ان تكون العملية برعاية أمريكا رحم الله ابناءك يا ليبيا وعجل الله بهلكة كل من أراد بك سوءا الليبيون لو لم يجلسوا على طاولة الصلح ونسوا الأحقاد بينهم فسيطول سيناريو الدم والله المستعان على مكر بني صهيون والامريكان ببلاد المسلمين وتوظيف عملائهم أظن ان السيسي له دخل فيما حصل لانه كله برعايه امارتيه

حَدَّثَنَا سَعِيدُ أَبُو عُثْمَانَ ، عَنْ جَابِرٍ ، عَنْ أَبِي جَعْفَرٍ ، قَالَ : " إِذَا اخْتَلَفَتْ كَلِمَتُهُمْ ، وَطَلَعَ الْقَرْنُ ذُو الشِّفَاءِ ، لَمْ يَلْبَثُوا إِلا يَسِيرًا حَتَّى يَظْهَرَ الأَبْقَعُ بِمِصْرَ ، يَقْتُلُونَ النَّاسَ حَتَّى يَبْلُغُوا إِرَمَ ، ثُمَّ يَثُورُ الْمُشَوَّهُ عَلَيْهِ ، فَتَكُونُ بَيْنَهُمَا مَلْحَمَةٌ عَظِيمَةٌ ، ثُمَّ يَظْهَرُ السُّفْيَانِيُّ الْمَلْعُونُ ، فَيَظْهَرُ بِهِمَا جَمِيعًا ، وَيَرْفَعُ قَبْلَ ذَلِكَ ثِنْتَيْ عَشْرَةَ رَايَةً بِالْكُوفَةِ مَعْرُوفَةً ، وَيُقْبِلُ بِالْكُوفَةِ رَجُلٌ مِنْ وَلَدِ الْحُسَيْنِ يَدْعُو إِلَى أَبِيهِ ، ثُمَّ يَبُثُّ السُّفْيَانِيُّ جُيُوشَهُ " .

هذيب ابن عساكر : ج 4 ص 147 - 148 - وقال " وأخرج ابن إسحاق ، عن محمد بن أسد الخشني ، عن الوليد بن مسلم ، عن ابن لهيعة ، عن كعب بن علقمة قال : حدثني حسان قال : سمعت أبا ذر يقول : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم " سيكون بمصر رجل من قريش ، أخنس ، يلي سلطانا ثم يغلب عليه ، أو ينزع منه ، فيفر إلى الروم ، فيأتي بهم إلى الإسكندرية ، فيقاتل أهل الاسلام بها ، فذلك أول الملاحم " وقال " ورواه غيره عن الوليد ، فأدخل بين حسان وأبي ذر أبا النجم ، وزاد فيه : " سيكون بمصر رجل من بني أمية " .

فالحديث المذكور رواه الروياني وابن عساكر كما ذكره صاحب كنز العمال، وصاحب الجامع الصغير، عن أبي ذر رضي الله عنه: سيكون بمصر رجل من بني أمية أخنس، منقبض قصبة الأنف عريض الأرنبة، ثم يغلب عليه، أو ينزع منه، فيفر إلى الروم، فيأتي بهم إلى الإسكندرية، فيقاتل أهل الإسلام بها، فذلك أول الملاحم. فهذا

قَالَ ابْنُ لَهِيعَةَ ، وَأَخْبَرَنِي أَبُو زُرْعَةَ ، عَنِ ابْنِ زُرَيْرٍ ، قَالَ : " يَخْتَلِفُونَ عَلَى أَرْبَعَةِ نَفَرٍ : جَبَّارٌ يُبَايعُ لِنَفْسِهِ بَيْعَةَ خِلافَةٍ ، يُعْطِي النَّاسَ مِائَةَ دِينَارٍ مِائَةَ دِينَارٍ ، وَرَجُلانِ بِالشَّامِ يُعْطِيَانَ مَا لَمْ يُعْطِ أَحَدٌ قَبْلَهُمَا ، فَأَيُّهُمَا غَلَبَ عَلَى دِمَشْقَ فَلَهُ الشَّامُ " .

(ح حَدَّثَنَا الْوَلِيدُ ، وَرِشْدِينُ ، عَنِ ابْنِ لَهِيعَةَ ، عَنْ أَبِي قَبِيلٍ ، عَنْ سَعِيدِ بْنِ الأَسْوَدِ ، عَنْ ذِي قَرَيَاتٍ ، قَالَ : " فَتَخْتَلِفُ النَّاسُ عَلَى أَرْبَعِ نَفَرٍ : رَجُلانِ بِالشَّامِ ، َرَجُلٌ مِنْ آلِ الْحَكَمِ أَزْرَقُ أَصْهَبُ ، وَرَجُلٌ مِنْ مُضَرَ قَصِيرٌ جَبَّارٌ ، وَالسُّفْيَانِيُّ ، وَالْعَائِذُ بِمَكَّةَ ، فَذَلِكَ أَرْبَعَةُ نَفَرٍ " .

حَدَّثَنَا رِشْدِينُ ، عَنِ ابْنِ لَهِيعَةَ ، عَنْ أَبِي قَبِيلٍ ، عَنْ سَعِيدِ بْنِ الأَسْوَدِ ، عَنْ ذِي قَرينَاتٍ ، قَالَ : " يَخْتَلِفُ النَّاسُ فِي صَفَرٍ ، وَيَفْتَرِقُونَ عَلَى أَرْبَعَةِ نَفَرٍ : رَجُلٍ بِمَكَّةَ الْعَائِذُ ،وَرَجُلَيْنِ بِالشَّامِ : أَحَدُهُمَا السُّفْيَانِيُّ ، وَالآخَرُ مِنْ وَلَدِ الْحَكَمِ أزْرَقُ أَصْهَبُ ، وَرَجُلٍ مِنْ أَهْلِ مِصْرَ جَبَّارٍ ، فَذَلِكَ أَرْبَعَةٌ ، فَيَغْضَبُ رَجُلٌ مِنْ كِنْدَةَ فَيَخْرُجُ إِلَى الَّذِينِ بِالشَّامِ ، فَيَأْتِي الْجَيْشَ إِلَى مِصْرَ ، فَيُقْتَلُ ذَلِكَ الْجَبَّارُ ، وَيَفُتُّ مِصْرَ فَتَّ الْبَعْرَةِ ، ثُمَّ يَبْعَثُ إِلَى الَّذِيِ بِمَكَّةَ " .

حَدَّثَنَا سَعِيدُ أَبُو عُثْمَانَ ، عَنْ جَابِرٍ ، عَنْ أَبِي جَعْفَرٍ ، قَالَ : " إِذَا ظَهَرَ الأَبْقَعُ مَعَ قَوْمٍ ذَوِي أَجْسَامٍ ، فَتَكُونُ بَيْنَهُمْ مَلْحَمَةٌ عَظِيمَةٌ ، ثُمَّ يَظْهَرُ الأَخْوَصُ السُّفْيَانِيُّ الْمَلْعُونُ فَيُقَاتِلُهُمَا جَمِيعًا ، فَيَظْهَرُ عَلَيْهِمَا جَمِيعًا ، ثُمَّ يَسِيرُ إِلَيْهِمْ مَنْصُورٌ الْيَمَانِيُّ مِنْ صَنْعَاءَ بِجُنُودِهِ ، وَلَهُ فَوْرَةٌ شَدِيدَةٌ ، يَسْتَقْتِلُ النَّاسَ قَتْلَ الْجَاهِلِيَّةِ ، فَيَلْتَقِي هُوَ وَالأَخْوَصُ ، وَرَايَاتُهُمْ صُفْرٌ ، وَثِيَابُهُمْ مُلَوَّنَةٌ ، فَيَكُونُ بَيْنَهُمَا قِتَالٌ شَدِيدٌ ، ثُمَّ يَظْهَرُ الأَخْوَصُ السُّفْيَانِيُّ عَلَيْهِ ، ثُمَّ تَظْهَرُ الرُّومُ ، وَتَخْرُجُ إِلَى الشَّامِ ، ثُمَّ يَظْهَرُ الأَخْوَصُ ، ثُمَّ يَظْهَرُ الْكِنْدِيُّ فِي شَارَةٍ حَسَنَةٍ ، فَإِذَا بَلَغَ تَلَّ سَمَا فَأَقْبَلْ ، ثُمَّ يَسِيرُ إِلَى الْعِرَاقِ ، وَتُرْفَعُ قَبْلَ ذَلِكَ ثِنْتَا عَشْرَةَ رَايَةً بِالْكُوفَةِ ، مَعْرُوفَةً مَنْسُوبَةً ، وَيُقْتَلُ بِالْكُوفَةِ رَجُلٌ مِنْ وَلَدِ الْحَسَنِ أَوِ الْحُسَيْنِ ، يَدْعُو إِلَى أَبِيهِ ، وَيَظْهَرُ رَجُلٌ مِنَ الْمَوَالِي ، فَإِذَا اسْتَبَانَ أَمْرُهُ ، وَأَسْرَفَ فِي الْقَتْلِ قَتَلَهُ السُّفْيَانِيُّ " .

حَدَّثَنَا سَعِيدُ أَبُو عُثْمَانَ ، عَنْ جَابِرٍ ، عَنْ أَبِي جَعْفَرٍ ، قَالَ : " إِذَا اخْتَلَفَتْ كَلِمَتُهُمْ ، وَطَلَعَ الْقَرْنُ ذُو الشِّفَاءِ ، لَمْ يَلْبَثُوا إِلا يَسِيرًا حَتَّى يَظْهَرَ الأَبْقَعُ بِمِصْرَ ، يَقْتُلُونَ النَّاسَ حَتَّى يَبْلُغُوا إِرَمَ ، ثُمَّ يَثُورُ الْمُشَوَّهُ عَلَيْهِ ، فَتَكُونُ بَيْنَهُمَا مَلْحَمَةٌ عَظِيمَةٌ ، ثُمَّ يَظْهَرُ السُّفْيَانِيُّ الْمَلْعُونُ ، فَيَظْهَرُ بِهِمَا جَمِيعًا ، وَيَرْفَعُ قَبْلَ ذَلِكَ ثِنْتَيْ عَشْرَةَ رَايَةً بِالْكُوفَةِ مَعْرُوفَةً ، وَيُقْبِلُ بِالْكُوفَةِ رَجُلٌ مِنْ وَلَدِ الْحُسَيْنِ يَدْعُو إِلَى أَبِيهِ ، ثُمَّ يَبُثُّ السُّفْيَانِيُّ جُيُوشَهُ " .

حَدَّثَنَا الْوَلِيدُ ، وَرِشْدِينُ ، عَنِ ابْنِ لَهِيعَةَ ، عَنْ أَبِي قَبِيلٍ ، عَنْ سَعِيدِ بْنِ الأَسْوَدِ ، عَنْ ذِي قَرَيَاتٍ ، قَالَ : " فَتَخْتَلِفُ النَّاسُ عَلَى أَرْبَعِ نَفَرٍ : رَجُلانِ بِالشَّامِ ، وَرَجُلٌ مِنْ آلِ الْحَكَمِ أَزْرَقُ أَصْهَبُ ، وَرَجُلٌ مِنْ مُضَرَ قَصِيرٌ جَبَّارٌ ، وَالسُّفْيَانِيُّ ، وَالْعَائِذُ بِمَكَّةَ ، فَذَلِكَ أَرْبَعَةُ نَفَرٍ " . رواه نعيم فى الفتن..

لو راجعنا التاريخ سنجد ان هناك رجلا حكم مصر ويسمى محمد توفيق باشا جده محمد علي باشا وهو سادس حكام مصر من اسرة محمد علي

وسبقه للحكم اسماعيل باشا وتم خلعه من العرش بواسطة انجلترا وذلك كان في سنة 1879م

اذن هنا ينطبق جزئية الحديث ( انه يلي سلطانا غلب على سلطانه) لنكمل اذن

محمد توفيق باشا كان من اسوأ حكام اسرة محمد علي باشا وكان يميل للانجليز ... وفي عهده كان احمد عرابي وزيرا للدفاع وقامت الثورة العرابية وتحت ضغوط الثورة اضطر توفيق باشا للرضوخ لمطالبها واظهار وده وحبه لعرابي في حين انه كان يكرهه (اخنس)...

باختصار .... انحاز توفيق باشا للانجليز وفرح باستغلالهم الفرصة ونزولهم لمياه الاسكندرية وتربصهم بالمصريين واتفق معهم سرا على غزو الاسكندرية وقصفها ...للاسكندرية... وبعدها كانت معركة التل الكبير في الاسماعيلية .

وعلى فكرة .... نزول القوات الانجليزية الى مياه الاسكندرية كان بحجة القضاء على الارهااااب....

التاريخ يعيد نفسه .... ياعباد الله اتعظوا

ولما تم الاحتلال الانجليزي على مصر ادعى الانجليز ان عرابي كان هو سبب ذلك لانه من تزعم الارهاب ...

امنت بالله...
الطيارات الامريكية بدون طيار تحوم حول الحدود الشرقية بليبيا وليبيا تقدم اعتراض على هذا التصرف وتصرح ان امريكا ستقوم بضربة استباقية خلال ايام لحدود ليبيا الشرقية.... وحجة الامريكان هو علم المخابرات الامريكية بتواجد مجموعة من تنظيم القاعدة الارهابي على هذه الحدود وعزمه على القيام بعمليات ارهابية...

وتدبروا يااولي الالباب....

هل الاصهب هو بشار وهل السفياني هو نصر الله ستظهر الايام القادمه وستكون الاحداث متلاحقه جداااا نسأل الله السلامه والعفو والعافيه والوقايه من الفتن ماظهر منها ومابطن

صورة العضو الشخصية
منهاج القاصدين
زائر
 

البيـــــــــــان الحادى والثلاثون (ظهور الأبقع فى مصر )

مشاركةبواسطة منهاج القاصدين في 15 مايو 2014, 14:43

و الابقع الجبار الذي سيحكم مصر ولن يطول حكمه ايام او شهور وسيتم الانقلاب عليه

صورة العضو الشخصية
منهاج القاصدين
زائر
 

البيـــــــــــان الحادى والثلاثون (ظهور الأبقع فى مصر )

مشاركةبواسطة منهاج القاصدين في 15 مايو 2014, 14:33

السيسي هو القائد سين الذي سيقتله القائد الهمام ويخرج وسيده بهوان الرئيس محمد مرسي ويعيده الى بيته البيـــــــــــان الحادى والثلاثون (ظهور الأبقع فى مصر )
الفرقدان ... النيران ... القمران ... هما وليان من أولياء الله تعالى ... من خيارهم ... يظهران في وقت واحد في الكنانة فيلطف الله بأهلها ... و هذا من مخطوطه الشجرة النعمانية لمحي الدين بن العربي " إذا ظهر النيران في ميقات واحد يلطف الله بأهل الكنانة" ... أحدهما ألين من اللين و الآخر أصلب من الحديد ! و هما سبب تكرار الرؤى و كثرتها هذه الأيام عن قمرين في السماء .... إذا اجتمعا يتسببان في قتل " سين قايد" و رجاله اللئام و ينشلان مصر الكنانة من شجرة الحنظل ... و يشرعان بهمة عالية في تمهيد الأرض ... و إحياء السنة و الفرض ... يتعبان أهل الفساد و يرضيان رب العباد ... صاحب مصر وحاكم مصر : هو الميم بن الميم و قد سمته المخطوطات بميم رحيم و ذكرت بعض المخطوطات اسمه صريحا محمد محمد... و بعضها أيضا قال أنه ثلاث ميمات م م م ووصفته المخطوطات أيضا بشدة الثبات ... و هو رحيم لين بالعباد ... و من صفاته ينفرد بالرأي دون مشاركة و أمره كله بركة الثاني : القائد الهمام هذا الولي هو صاحب البأس الشديد ... المحارب الرهيب ... صاحب السيف ... سيف النبي الذي نام في غمده القرون ...و هو الولي النائم المعني في العبارة " لا ترى الكنانة الفرح الدائم إلا عند انتباه النائم" و استيقاظ هذا النائم سيكون بآيه ربانيه تدهش العقول .. إذا ظهر هذا القائد الهمام أنقذ الميم بن الميم الولي الحميم و رده إلى بيته (هكذا مكتوبة في الدر المصان) ... و يفضي الأمر إلى نزع سين قايد من رتبته و قتله بين جنده و فتك برجاله الللئام ( هذا تعبير المخطوطه ) .... و قد أوضح مخطوط الدر المصان موعد هذه الفتنة بعد حكم الميم بن الميم بسنة ....البيان الحادى عشر من هو رئيس مصر المرتقب فى النبوءاتالبيان التاسع والعشرون بشرى للمسلمين الدكتور محمد مرسى الجابرالذى يسبق المهدى الأمين و الخلافة الإسلامية ورسالة نبوية لرئيس مصر !!!!البيـــــــــــان الحادى والثلاثون (ظهور الأبقع فى مصر )

صورة العضو الشخصية
منهاج القاصدين
زائر
 

البيـــــــــــان الحادى والثلاثون (ظهور الأبقع فى مصر )

مشاركةبواسطة منهاج القاصدين في 15 مايو 2014, 14:28

ما يؤكد ماذهبت اليه اخي الحبيب احمد عبد الله في ان الرئيس مرسي هو الجابر الاحداث التى حدثت للرئيس الشرعي محمد محمد محمد مرسي وحتى المؤامره عليه والشخصيه المحوريه التى تعيد الرئيس هي القائد الهمام في الجيش المصري وان شاء الله قريبا جدا وهو المقصود بانه لا تري الكنانة الفرح الدائم إلا بعد انتباه النائم. وفرح الكنانة سيعم البلاد العربيه والاسلاميه والعالم الحر الرافض للظلم وان شاء الله سيظهر القائد الهمام من الجيش المصري وسيحدث انقلاب على الانقلاب ويعيد الامور لنصابها «لكل أجل كتاب ولكل غيبة إياب».عودة الرئيس بعد غياب وتعمر القاهرة بالقلة الظاهرة، ويفوح شذا طيب الميم فلا يشمه إلا كريم ذو عقل سليم.. فيملك سهام الكنانة المهيئون لحفظ الأمانة». الفرح الدائم قريب وقريب سيفيق اهل الكنانة من خطر المنايفه اللئام والمشهورين في ادبيات الثقافه المصريه بالنداله ومنذ ان حكم المنايفه ومصر في الحضيض وهذا النائم سيتخلص من المنايفه الذين تم زرعهم في الجيش المصري وزرعتهم امريكا واسرائيل منذ كامب ديفيد واعلام الدجال يردد عكس ذلك و حرص السيسي على تغير القوانين العسكريه قبل خروجه وهذه اثارت سخطا وغضبا في بعض الرتب رتبه عميد وما تحتها واجراء تعديلات على الجيش قبل استقالته حيث لايتم ترقيه العميد الا سنه واحده قابله للتجديد حتى يخضع ولائتها له ولكن هيهات هيهات فالقائد الهمام سينتبه قريبا انه يريد السيسي ان يحتفظ بمنصب وزير الدفاع بجانب الرياسه كما فعل السادات وسيتخلص من كل القيادات كما فعل السادات مع اليثي ناصف بعد ما تخلص من مراكز القوى اعتراف السيسي للوفد الصهيوني انه سيتخلص من قيادات الجيش بعد تثبيت اركانه وتغير عقيدة الجيش بمحاربه الارهاب ارضاء لاسرائيل وانتباه النائم من الجيش هو قائد همام سيظهر ليخرج في توقيت يكون سيده بهوان وقد اهين الرئيس محمد محمد محمد مرسي وحيث تعمر القاهرة بالقلة الظاهرة وهي إشارة إلي ثوار القاهره ، هذه القلة الظاهرة بين أكثر من عشرين مليوناً يسكنون القاهرة وضواحيها، هي الإشارة الواضحة إلي انتصار الاسلامين في النهايه في «يملك سهام الكنانة المهيئون لحفظ الأمانة» الرئيس سيحكم بالشريعه الاسلاميه بعد خروجه فهو «صحابي مصر الذي يعيد لها الصحابة بأنوارها ويرسو بها علي برها بعدما تراخي الناس علي الفجور وتهاجروا علي الدين إلا من رحم ربها» لاحظ كلمه يرسوا بها تدل على مرسي بعدما " صال اليهود علي الكنانة صيال كلب عقور" وهي تشير إلي وقاحة اليهود وفرحهم بعد الانقلاب والغدر والخيانة للرئيس مرسي وهو مشاهد وهناك العشرات من المقاطع على النت تثبت رعبهم وهلعهم لو عاد مرسي و دقت اسرائيل الطبول وفرحت بالانقلاب واتضح لمن فيه ذره من انصاف وصدق كذب ما صورو ه الاعلام الكاذب من التشويش والكذب والتضليل من الافك والافترائات على الرئيس محمد مرسي جملة (يصدع شعبا و يشعب صدعا) هو ما احدثه هذا الرئيس وهي صفة طالوت بالتمام هو إنقسام شعب مصر حول الرئيس و هو بإذن الله الذى سيشعب هذا الصدع عند عودته و جملة(لا يبصره أحد و هو معهم) لأنه يشاهد التليفزيون فى حين أن لا أحد منهم يراه فهو معهم و لكنهم لا يبصرونه و جملة (و بعد دهر قام صاحبها لا رهج له ولا حس بعدما كان ملء السمع و البصر) المعروف أن دهر بمعنى عام و الرئيس مرسى قام من الحكم بعد عام و هو إختفى فلا نسمع له صوتا و لا حسا بعد أن كنا نشاهده كان ملء السمع و البصر و جملة (ينشل مصر من شجرة الحنظل و من عين عين ) ينشل مصر من اللئام والمفسدين والدوله العميقه الخفيه و من عين عين المقصود به كل اللئام امثال (عبد الفتاح السيسى و عدلى منصور) و جملة (له نداء مبغوض كرائحة الثوم) خطاباته التى كان يسخر منها البعض من اللئام (ويرتق فتقكم ما دمتم فى سبيل الله مرابطين)و المرابطين هم المتواجدين فى ميادين ومحافظات مصر و جملة «وإذا فاضت اللئام بأرضها وغارت السماء لكنانتها بعدما غار الصدق وفاض الكذب وصار العفاف عجباً فزلزل زلزالها.. وبعد دهر قام لها قائمها صاحب لا رهج له ولا حس بعدما كان ملء السمع والبصر اسمه معروف وبالحسن موصوف ينشل مصر من شجرة الحنظل ومن ألف عين له نداء كرائحة الثوم.. فيوقظ الصحابي أهلها من سبات ويبعثهم الله بعث الأموات. .فلكل أجل كتاب ولكل غيبة إياب». إشارة واضحة إلي الفاسدين الذين اكتظت بهم مصر خلال سنوات حكم العسكر ومعظمهم تلاميذ الماسوني الصهيوني صلاح نصر وحمزة بسيوني وشمس بدران وصفوت الشريف وتلاميذهم من العسكر اللئام الذين اغتصبوا النساء وقتلوا وملئوا مصر ظلما وجورا وهم من يحكمون الان وفي انفاسهم الاخيره بعد انقلابهم الدجالي المشئوم هم واتباعهم ،أما جملة "صار العفاف عجباً" فهي تصوير رائع للفساد الذي ملأ الحياة في مصر خلال العقود السابقة، أما الزلزال فهو زلزال عام 1992 الشهير. يشار للرئيس المصري بحروف م م م و"م. ح" وهو ميم رحيم ويؤكد ذلك ما قيل إن هذا الرجل «ينشل مصر من شجرة الحنظل» وهي شجرة معروف عنها أنها مرة تطرد الثعابين" إشارة إلي المفسدين اللئام الباقين من حكم ونظام مبارك فبشاره النبي صلى الله عليه وسلم بسقوط الجبابره ونهايه الحكم الجبري هي حتميه بما يشاء الله وكيف يشاء وبالحكمة التى سبقت كلماته التامات. لذلك نرى أن ما بدأه الله حين فجر ثورة يناير و حتى اسقاط مبارك تمت بتقدير إلهي فنحن جميعاً مساقون إلى تقدير العزيز الحكيم ذكر محي الدين بن العربي بالنص الفرقدان ... النيران ... القمران ...هما وليان من أولياء الله تعالى ... من خيارهم ... يظهران في وقت واحد في الكنانة فيلطف الله بأهلها ... و هذا من مخطوطه الشجرة النعمانية لمحي الدين بن العربي " إذا ظهر النيران في ميقات واحد يلطف الله بأهل الكنانة" ... أحدهما ألين من اللين و الآخر أصلب من الحديد ! و هما سبب تكرار الرؤى و كثرتها هذه الأيام عن قمرين في السماء .... إذا اجتمعا يتسببان في قتل " سين قايد" و رجاله اللئام و ينشلان مصر الكنانة من شجرة الحنظل ... و يشرعان بهمة عالية في تمهيد الأرض ... و إحياء السنة و الفرض ... يتعبان أهل الفساد و يرضيان رب العباد ... الرئيس الميم بن الميم و قد سمته المخطوطات بميم رحيم و ذكرت بعض المخطوطات اسمه صريحا محمد محمد... و بعضها أيضا قال أنه ثلاث ميمات م م م ووصفته المخطوطات أيضا بشدة الثبات ... و هو رحيم لين بالعباد ... و من صفاته ينفرد بالرأي دون مشاركة و أمره كله بركة والثاني هو القائد الهمام هذا الولي هو صاحب البأس الشديد ... ... صاحب السيف ... سيف النبي الذي نام في غمده القرون و هو الولي النائم المعني في العبارة " لا ترى الكنانة الفرح الدائم إلا عند انتباه النائم" . إذا ظهر هذا القائد الهمام أنقذ الميم بن الميم الولي الحميم و رده إلى بيته (هكذا مكتوبة في الدر المصان) .و قد أوضح مخطوط الدر المصان موعد هذه الفتنة بعد حكم الميم بن الميم بسنة من أراد معلومات مفصلة عن هاتين الشخصيتين فليرجع إلى مخطوط (الدر المصان فيما يحدث في دولة آل عثمان)ا و( ربيع بعده الجيش يرحلا !) واعتقد انه قريب جدااااااااااا ان شاء الله وهذه رؤيا مبشره (رأى اخ فى الله رؤيا قبل تنحى مبارك بفترة قليلة جدا تلخص أحداث مصر منذ 25 يناير الى عودة الشرعية باذن الله :-رأى ان طائر قد انقض على مبارك و معه اولاده علاء و جمال فانتزع الخاتم منه ثم طار و وضعه فى يد ناس عليهم سمت الصلاح (الاسلاميين) ثم بعد فترة جاء الطائر مرة اخرى و انتزع الخاتم منهم و وضعه فى يد رجل شرير ساحر أمامه ماء يغلى و يقوم باعمال سحر و شعوذة و يقوم بقتل الاسلاميين و يضعهم فى الماء ثم جاء الطائر مرة اخرى فقتل ذلك الرجل و اخذ الخاتم و أعاده فى يد الاسلاميين ..... أحتفظت بهذه الرؤيا منذ 25 يناير و كنت اتمنى ان لا يحدث المشهد قبل الاخير (انتزاع الحكم من الاسلاميين و قتل كثير منهم )و لكن ارادة الله فوق كل شئ فحدث و مازال يحدث هذا المشهد فاردت ان ابشركم ان هذا لن يستمر و سيعود الحكم مرة اخرى فى يد الاسلاميين​) وسيخرج الرئيس الشرعي لمصر من سجنه ومحبسه وهذا مصداق ماجاء في نهج البلاغه الخطبه 149 150 للامام علي ومخطوط (الدر المصان فيما يحدث في دولة آل عثمان) والشجره النعمانيه لمحي الدين بن العربي المخطوط يتكلم عن ثلاث شخصيات ... الميم بن الميم الرئيس الشرعي و السين قايد الخارج عليه وهو السيسي و السين الهمام وهو قائد من الجيش سينقلب على السيسي و ما يحدث بينهم من أحداث تفضي إلى إتعاب أهل الفساد و إرضاء رب العباد ... و فيه كلام عن ( ربيع بعده الجيش يرحلا !)الفرقدان ... النيران ... القمران ... هما وليان من أولياء الله تعالى ... من خيارهم ... يظهران في وقت واحد في الكنانة فيلطف الله بأهلها ... و هذا من مخطوطه الشجرة النعمانية لمحي الدين بن العربي " إذا ظهر النيران في ميقات واحد يلطف الله بأهل الكنانة" ... أحدهما ألين من اللين و الآخر أصلب من الحديد ! و هما سبب تكرار الرؤى و كثرتها هذه الأيام عن قمرين في السماء .... إذا اجتمعا يتسببان في قتل " سين قايد" و رجاله اللئام و ينشلان مصر الكنانة من شجرة الحنظل ... و يشرعان بهمة عالية في تمهيد الأرض ... و إحياء السنة و الفرض ... يتعبان أهل الفساد و يرضيان رب العباد ... صاحب مصر وحاكم مصر : هو الميم بن الميم و قد سمته المخطوطات بميم رحيم و ذكرت بعض المخطوطات اسمه صريحا محمد محمد... و بعضها أيضا قال أنه ثلاث ميمات م م م ووصفته المخطوطات أيضا بشدة الثبات ... و هو رحيم لين بالعباد ... و من صفاته ينفرد بالرأي دون مشاركة و أمره كله بركة الثاني : القائد الهمام هذا الولي هو صاحب البأس الشديد ... المحارب الرهيب ... صاحب السيف ... سيف النبي الذي نام في غمده القرون ...و هو الولي النائم المعني في العبارة " لا ترى الكنانة الفرح الدائم إلا عند انتباه النائم" و استيقاظ هذا النائم سيكون بآيه ربانيه تدهش العقول .. إذا ظهر هذا القائد الهمام أنقذ الميم بن الميم الولي الحميم و رده إلى بيته (هكذا مكتوبة في الدر المصان) ... و يفضي الأمر إلى نزع سين قايد من رتبته و قتله بين جنده و فتك برجاله الللئام ( هذا تعبير المخطوطه ) .... و قد أوضح مخطوط الدر المصان موعد هذه الفتنة بعد حكم الميم بن الميم بسنة ....البيان الحادى عشر من هو رئيس مصر المرتقب فى النبوءاتالبيان التاسع والعشرون بشرى للمسلمين الدكتور محمد مرسى الجابرالذى يسبق المهدى الأمين و الخلافة الإسلامية ورسالة نبوية لرئيس مصر !!!!

صورة العضو الشخصية
منهاج القاصدين
زائر
 

البيـــــــــــان الحادى والثلاثون (ظهور الأبقع فى مصر )

مشاركةبواسطة المهدي المنتظر في 26 أبريل 2014, 08:22

السلام عليكم ، الأخ بيتكلم صحيح ، السيسي هو الأبقع والأبقع ليس المقصود بها منافق كما تصفوه ولكن الأبقع المقصود بها الملابس العسكرية ملابس الصاعقة لأن كلها بقع ، وأبشركم أنا المهدي المنتظر ، لا تسخروا ولا تضحكوا ، أنا المهدي حقيقة لا كذب ، والسيسي هو صاحب مصر الممهد للمهدي ، أبشروا خيرا
، ولن أظهر الآن حتى تكتمل العلامات والآيات الكونية على ظهوري منها النجم المذنب الذي يخرج من الشرق فيضئ السماء حتى يصل إلى الغرب ومنها الصيحة أو الفزعة في رمضان وأخرها جيش الخسف الذي يؤكد أني المهدي ، أبشروا وأطمئنوا خيرا ، وأكثروا من الصلاة والدعاء ولا تنسوا تدعو لي فإني في حاجة للدعاء . وجزاكم الله خيرا .

صورة العضو الشخصية
المهدي المنتظر
زائر
 

البيـــــــــــان الحادى والثلاثون (ظهور الأبقع فى مصر )

مشاركةبواسطة رايه العقاب للانتاج الاعلامي في 15 مارس 2014, 23:33

نوفمبر ٢٠١٣ ظهور مذنب ايسون اشبه المذنبات المرصوده بوصف القرن ذو الشفاء فانتظروا ظهور الابقع الان على مصر
جبار من قوم عظام الاجسام قصير وابقع متلون اما الوجه او قد يكون اللباس اي لباس كلباس العسكر
فلا اراها اللا تعيين السيسي حاكما لمصر

صورة العضو الشخصية
رايه العقاب للانتاج الاعلامي
زائر
 

البيـــــــــــان الحادى والثلاثون (ظهور الأبقع فى مصر )

مشاركةبواسطة رايه العقاب للانتاج الاعلامي في 15 مارس 2014, 23:32

نوفمبر ٢٠١٣ ظهور مذنب ايسون اشبه المذنبات المرصوده بوصف القرن ذو الشفاء فانتظروا ظهور الابقع الان على مصر
جبار من قوم عظام الاجسام قصير وابقع متلون اما الوجه او قد يكون اللباس اي لباس كلباس العسكر
فلا اراها اللا تعيين السيسي حاكما لمصر
ودخول مادته الشام فمادته جيشه وهم القوم عظام الاجسام اي كانه يصف قوات الصاعقه وسبب دخولهم الشام انضمام مصر لدول مجلس التعاون
هذا والله اعلم

صورة العضو الشخصية
رايه العقاب للانتاج الاعلامي
زائر