كتاب القول البيان فى آمارات مهدى آخر الزمان

كتاب القول البيان فى آمارات مهدى آخر الزمان

مشاركةبواسطة aboaly13 في : 24 نوفمبر 2011

                                          المقـــــــــــــــــــــــدمة

 

 

 

 

الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على المبعوث الأمين سيدنا محمد(ص) يقول تعالى (فهل ينظرون إلا الساعة أن تأتيهم بغتة فقد جاء أشراطها فأنى لهم إذا جائتهم ذكراهم) سورة محمد18 فقد جاءت آمارات وعلامات الساعة الواحدة تلو الأخرى حتى اكتملت ومن خلاصة قراءاتى لم يعد يبقى إلا أقل القليل وتظهر علامة ستكون نقطة تحول ليس فى الشرق الأوسط بل العالم بأسره ألا وهى الخلافة الإسلامية والخليفة المنتظر الذى يملأ الله به الأرض عدلا بعد أن ملئت ظلما وجورا كما يقول لنا النبى (ص ) في الحديث ولى بحث على شبكة الإنترنت بعنوا ن المهدى المنتظر على قيد الحياة على معظم المواقع الإسلامية قرأه كما قيل لى قرابة الخمسين مليون شخص يتحدث عن الأدلة التى تؤكد أن هذه الشخصية على قيد الحياة  وقدحدثت مستجدات هائلة على الساحة الآن تؤكد على أننا على موعد مع مفاجآة سماوية ترى ما هى ؟ وماذا تحمل النبؤات النبوية  للدول العربية  ؟ وماذا يخبئ القدرلها ؟ وهل ما نراه الآن تحدث عنه النبى ( ص) وذكرته النبؤات والكتب السماوية السابقة ؟ وماذا تخبئ الأقدار لمصر ومن هو رئيسها المرتقب ؟ وماذا يخبئ القدر للنظام السعودى ؟  وماذا تخبئ الأقدار لسوريا ؟ وكيف تعود الخلافة ؟ وماذا سيحدث في العراق قريبا ؟ كل هذه الأسئلة وغيرها سأتواصل معكم إن شاء الله مرة أخرى بعد غياب من خلال هذه السلسلة الجديدة وهى عبارة عن بيانات متتابعة أرصد من خلالها الأحداث وأفكر وتفكرون معى وأجتهد وتجتهدون معى فإن أصبنا فمن الله وإن أخطأنا فمنا ومن الشيطان على العموم كل ما ستقرؤون إن دل فهو يدل على نبوة محمد (ص ) الغائب عنا الحاضر بنبؤاته ولذلك أدعو كل من على غير الإسلام أن يتعرفوا كثيرا على هذه الشخصية من خلال المفاجآت التى ستكون بين أيديكم لأنها دلائل على نبوة هذه الشخصية العظيمة أسأل الله التوفيق .

                                                       أخوكم / أحمد عبد الله زكى عميش .



صورة العضو الشخصية
aboaly13
 
المكان:مصر
الاهتمامات:الدين
الجنس: ذكر

كتاب القول البيان فى آمارات مهدى آخر الزمان

مشاركةبواسطة أحمد عبد الله عميش في 29 يناير 2017, 11:19

بدأت الحرب على الاسلام ولكن حرب السماء بدأت . البيان النبوى لظهور المهدى 2018 م 1440 هجرى https://www.facebook.com/permalink.php?story_fbid=1207707255985315&id=100002381553166&notif_t=like&notif_id=1485647612541946

صورة العضو الشخصية
أحمد عبد الله عميش
زائر
 

كتاب القول البيان فى آمارات مهدى آخر الزمان

مشاركةبواسطة علي البهادلي في 30 أبريل 2016, 20:52

اخي لاتأخذ من كتاب اسمه الجفر ، فهو مزور ، لان كتب ( الجامعه ،وكتاب الجفر الابيض وكتاب الجفر الاحمر وكتاب مصحف فاطمة ) هي كتب تحوي علوم خص بها سيدنا النبي الاكرم عليه وآله الصلاة .. خص بها اهل بيته الكرام فكتبها امير المؤمنين علي والسيدة الزهراء عليهما السلام .. وبعدهما ورثهما الحسنان ثم الائمة التسعة من اولاد الحسين عليهم جميعا السلام ، لم ولن ولا تخرج منهم ابدا ابدا . ،،،،،

صورة العضو الشخصية
علي البهادلي
زائر
 

كتاب القول البيان فى آمارات مهدى آخر الزمان

مشاركةبواسطة محمد نبيل محمد ابو الليل في 13 أغسطس 2015, 15:51

أ/ احمد عبد الله
اتمني التواصل معك
للهميه ..
01111507091
اسف علي كتابه رقمي
وادعي الله ان تكلمني
قريب ان شاء الله

صورة العضو الشخصية
محمد نبيل محمد ابو الليل
زائر
 

كتاب القول البيان فى آمارات مهدى آخر الزمان

مشاركةبواسطة محمد نبيل محمد ابو الليل في 13 أغسطس 2015, 15:43

أ/ احمد عبد الله
اتمني التواصل معك
للهميه ..
01111507091
اسف علي كتابه رقمي
وادعي الله ان تكلمني
قريب ان شاء الله

صورة العضو الشخصية
محمد نبيل محمد ابو الليل
زائر
 

كتاب القول البيان فى آمارات مهدى آخر الزمان

مشاركةبواسطة *********** في 10 أغسطس 2015, 19:24

باب: أن المهدي يصلحه الله في ليلة واحدة بعد أن لم يكن كذلك يملك الأرض ويبعث على اختلاف بين الناس فيرضى عنه ساكن السماء وساكن الأرض يقسم المال بالسوية ويملأ الأرض عدلاً وقسطاً كما ملئت ظلماً وجوراً يقسم المال صحاحاً.

عن علي بن أبي طالب رضي الله عنه قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: المهدي منا أهل البيت يصلحه الله في ليلة.. رواه أحمد وابن ماجه.

[قلت] جاء في تعليق على هذا الحديث في سنن ابن ماجه وتاريخ ابن كثير رحمهما الله أن معنى يصلحه الله في ليلة أي يتوب عليه ويوفقه بعد أن لم يكن كذلك ويلهمه الله رشده.

وعن أبي سعيد الخدري رضي الله عنه قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: أبشركم بالمهدي رجل من قريش من عترتي يبعث على اختلاف بين الناس وزلازل يملأ الأرض قسطاً وعدلاً كما ملئت ظلماً وجوراً يرضى عنه ساكن السماء وساكن الأرض يقسم المال صحاحاً فقال رجل ما صحاحاً قال بالسوية بين الناس ويملأ لله قلوب أمة محمد صلى الله عليه وسلم غنى ويسعهم عدله حتى يأمر منادياً فينادي فيقول من له في مال حاجة فما يقوم من الناس إلا رجل واحد فيقول أنا فيقول ائت السادن يعني الخازن فقل له إن المهدي يأمرك أن تعطيني مالاً فيقول أحث حتى إذا جعله في حجره ندم فيقول كنت أخشع أمة محمد فيرده فيقال له إنا لا نأخذ شيئاً أعطيناه فيكون كذلك سبع سنين أو تسع سنين ثم لا خير في العيش بعده.. أخرجه أحمد وأبو يعلى والترمذي.. قال ورجاله ثقات.

وعن أبي سعيد الخدري رضي الله عنه قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: ليقومن على أمتي رجل من أهل بيتي يوسع الأرض عدلاً كما وسعت ظلماً يملك سبع سنين وينزل بيت المقدس.. أخرجه الطبراني.

وعن أبي هريرة رضي الله عنه أن النبي صلى الله عليه وسلم قال: لا تقوم الساعة حتى يخرج عليهم رجل من أهل بيتي فيغريهم حتى يرجعوا إلى الحق قال: قلت: وكم يملك قال خمساً واثنتين قلت: وما خمساً واثنتين قال: لا أدري.. أخرجه أبو يعلى.

وعنه رضي الله عنه قال: ذكر رسول الله صلى الله عليه وسلم المهدي قال: يكون في أمتي المهدي إن قصر فسبع، وإلا فثمان وإلا فتسع يملأ الأرض قسطاً وعدلاً كما ملئت ظلماً وجوراً.. رواه البزار.

وعن عبدالله بن مسعود رضي الله عنه قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: يخرج في آخر أمتي المهدي يسقيه الله الغيث وتخرج الأرض نباتها ويعطي المال صحاحاً وتكثر الماشية وتنعم الأمة يعيش سبعاً أو ثماناً يعني حججاً.. أخرجه الحاكم في المستدرك.

وعن أبي هريرة رضي الله عنه قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: تنعم الأمة في وقت المهدي نعمة لم ينعموا بمثلها ترسل السماء عليهم مدراراً ولا تدخر الأرض شيئاً من النبات، والمال كدوس يقوم الرجل يقول يا مهدي أعطني فيقول خذ.. أخرجه الطبراني والبزار وابن ماجه.

وعن أبي سعيد رضي الله عنه قال: والله ما يأتي علينا أمر إلا وهو شر من الماضي ولا عام إلا وهو شر من الماضي ثم قال لولا شيء سمعته من رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول: إن أميراً من أمرائكم أميراً يحثو المال ولا يعده عداً يأتيه الرجل يسأله فيقول: خذ فيبسط ثوبه فيحثو فيه وبسط رسول الله صلى الله عليه وسلم ملحفة غليظة كانت عليه يحكي صنع الرجل ثم جمع إليه أكنافها قال: فيأخذه ثم ينطلق.. رواه أحمد.

وعنه رضي الله عنه قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: إن في أمتي المهدي يخرج ويعيش خمساً أو سبعاً أو تسعاً فيجيء الرجل إليه فيقول يا مهدي أعطني أعطني فيحثي له في ثوبه ما يستطيع أن يحمله.. رواه الترمذي.

وفي رواية لأبي سعيد أن النبي صلى الله عليه وسلم قال: إن المهدي يكون كذلك سبع سنين أو تسع سنين ثم لا خير في العيش بعده.. رواه الترمذي.

باب: في أنَّ المهدي يخرج حين تصاب الأمة ببلاء شديد حتى لا يجد الرجل ملجأ من الظلم وينزل بالأمة بلاء لم يسمع ببلاء أشد منه حتى تضيق عليهم الأرض الرحبة ثم يخرج المهدي رجل من أهل البيت يملك العرب ويملأ الأرض عدلاً كما ملئت ظلماً.

عن أبي سعيد الخدري رضي الله عنه قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: ينزل بأمتي آخر الزمان بلاء شديد من سلطانهم لم يسمع بلاء أشد منه حتى تضيق عليهم الأرض الرحبة وحتى تملأ الأرض جوراً وظلماً ولا يجد المؤمن ملتجأ يلتجأ إليه من الظلم فيبعث الله رجلاً من عترتي فيملأ الأرض قسطاً وعدلاً كما ملئت ظلماً وجوراً يرضى عن ساكن السماء وساكن الأرض لا تدخر الأرض من بذرها شيئاً إلا أخرجته ولا السماء من قطرها شيئاً إلا صبّه الله عليهم مدراراً يعيش فيهم سبع سنين أو ثمان أو تسع يتمنى الأحياء أن يرى الأموات ما صنع الله بأهل الأرض من خيره.. رواه الحاكم.

وعنه رضي الله عنه في رواية قال: ذكر رسول الله صلى الله عليه وسلم بلاء يصيب هذه الأمة حتى لا يجد الرجل ملجأً يلجأ إليه من الظلم فيبعث الله رجلاً من عترتي وأهل بيتي فيملأ الأرض به قسطاً وعدلاً كما ملئت ظلماً وجوراً يرضى عنه ساكن السماء وساكن الأرض لا تدع السماء شيئاً من قطرها إلا صبته ولا تدع الأرض شيئاً من نباتها إلا أخرجته حتى يتمنى الأحياء الأموات يعيشون في ذلك سبع سنين أو ثمان أو تسع سنين.. أخرجه الحاكم وصححه.

وعن عمار بن ياسر قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم للعباس: يا عم سيختم الإسلام بغلام من ولدك وهو الذي يصلي بعيسى بن مريم.. رواه الطبراني.

وعن أم سلمة رضي الله عنها قالت: سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول: المهدي من عترتي من ولد فاطمة.. رواه أبو داود.

وعن أبي هريرة رضي الله عنه أن النبي صلى الله عليه وسلم قال للعباس: يا عم إن الله ابتدأ الإسلام بي وسيختتمه بغلام من ولدك وهو الذي يتقدم عيسى بن مريم.. أخرجه أبو نعيم.

وعن الصدفي قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: ستكون من بعدي خلفاء ومن بعد الخلفاء أمراء ومن بعد الأمراء ملوك ومن بعد الملوك جبابرة ثم يخرج رجل من أهل بيتي يملأ الأرض عدلاً كما ملئت جوراً.. رواه الطبراني في الكبير.

وعن علي بن أبي طالب رضي الله عنه قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: لو لم يبق من الدنيا إلا يوم لبعث الله رجلاً من أهل بيتي يملأها عدلاً كما ملئت جوراً.. أخرجه أحمد وأبو داود.

وعن إسحاق النسفي قال: قال علي ونظر إلى ابنه الحسن إن ابني هذا سيد كما سماه رسول الله صلى الله عليه وسلم وسيخرج من صلبه رجل يسمى باسم نبيكم يشبهه في الخلق ولا يشبهه في الخلق يملأ الأرض عدلاً.. أخرجه أبو داود.

وعن قرة بن إياس رضي الله عنه قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: يبعث الله رجلاً من أمتي اسمه اسمي واسم أبيه اسم أبي وسكت عليه.. رواه أبو داود.

وعن ابن مسعود رضي الله عنه قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: لا تنقضي الدنيا حتى يملك رجل من أهل بيتي يواطئ اسمه اسمي.. أخرجه أحمد وأبو داود والترمذي.

وعنه رضي الله عنه قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: لا تنقضي الدنيا ولا يذهب الدهر حتى يملك رجل من أهل بيتي يواطئ اسمه اسمي.. رواه أحمد.

باب: ما جاء بخروج السفياني الظالم من دمشق يقاتل المهدي ويخسف بجيشه بين مكة والمدينة وأنه سيكون فتن تقطع السبل ولا يرحم صغير ولا يوقر كبير وأن المهدي مهدي هذه الأمة يقوم بما قام به النبي صلى الله عليه وسلم.

وعن أبي هريرة رضي الله عنه قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: يخرج رجل يقال له السفياني في عمق دمشق وعامة من يتبعه من كلب فيقتل حتى يبقر البطون ويقتل الصبيان فيجمع له قيس فيقتلها حتى لا يمنع ذنباً فعله ويخرج رجل من أهل بيتي في الحرة فيبلغ السفياني فيبعث إليه جنداً من جنده فيهزمهم فيسير إليه السفياني بمن معه حتى إذا صاروا ببيداء من الأرض خسف بهم فلا ينجو منهم إلا المخبر عنهم.. أخرجه الحاكم في المستدرك.

وعن أم سلمة رضي الله عنها أن النبي صلى الله عليه وسلم قال: يكون اختلاف عند موت خليفة فيخرج رجل من أهل المدينة هارباً إلى مكة فيأتيه ناس من أهل مكة فيخرجونه وهو كاره فيبايعونه بين الركن والمقام ويبعث إليه بعث جيش من الشام فيخسف بهم بالبيداء بين مكة والمدينة فإذا رأى الناس ذلك أتاه أبدال من الشام وعصائب من أهل العراق فيبايعونه ثم ينشأ رجل من قريش أخواله كلب فيبعث إليهم بعثاً فيظهرون عليهم وذلك بعث كلب والخيبة لمن يشهد غنيمة كلب فيقسم المال ويعمل الناس بسنة نبيهم ويلقى الإسلام بجرانه إلى الأرض فيلبث سبع سنين ثم يتوفى ويصلي عليه المسلمون.. وفي رواية فيلبث تسع سنين.. رواه أحمد.

قوله يلقي الإسلام بجرانه: يعني قرقراره واستقام.. (نهاية ابن الأثير جـ1 صفحة 186).

وعن علي بن علي الهلالي أن النبي صلى الله عليه وسلم قال: يا فاطمة والذي بعثني بالحق إن منهما أي الحسنين مهدي هذه الأمة إذا صارت الدنيا هرجاً ومرجاً وتظاهرت الفتن وتقطعت السبل وأغار بعضهم على بعض فلا كبير يرحم صغيراً ولا صغير يوقر كبيراً فيبعث الله عند ذلك من يفتح حصون الضلالة وقلوباً غلفاً يقوم بالدين آخر الزمان كما قمت به أول الزمان ويملأ الدنيا عدلاً كما ملئت جوراً.. رواه الطبراني.

وعن علي رضي الله عنه أنه قال: الفتن أربع فتنة السراء والضراء وفتنة كذا فذكر معدن الذهب ثم يخرج رجل من عترة النبي صلى الله عليه وسلم يصلح الله على يديه أمرهم.. رواه نعيم بن حماد.

باب: سيأتي زمان إذا قال الرجل الله.. الله.. قُتل وفُتن إذا سكن منها جانب تشاجر جانب كلما قيل انقطعت تمادت ويكون عداوة بين العراق والعجم وبين الروم وأهل الشام ثم يظهر المهدي على أفواه الناس ويشربون حبه وينعم الناس في وقته نعمة عظيمة.

وعن علي رضي الله عنه أنه سأله رجل عن المهدي فقال علي: هيهات ثم عقد بيده سبعاً فقال ذلك يخرج في آخر الزمان إذا قال الرجل الله.. الله قتل ويجمع الله له قوماً كقزع السحاب يؤلف بين قلوبهم فلا يستوحشون من أحد الحديث.. أخرجه الحاكم.

وعن طلحة بن عبدالله رضي الله عنه عن النبي صلى الله عليه وسلم قال: ستكون فتنة لا يسكن عنها جانب إلا تشاجر جانب حتى ينادي مناد من السماء أميركم فلان. أخرجه الطبراني.

وعن أبي سعيد رضي الله عنه قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: ستكون بعدي فتنة منها فتنة الأحلاس يكون فيها هرب وحرب ثم بعدها أشد منها ثم تكون فتنة كلما قيل انقطعت تمادت حتى لا يبقى بيت إلا دخلته ولا مسلم إلا شكته حتى يخرج رجل من عترتي.. رواه نعيم.

وعن علي رضي الله عنه أيضاً أنه قال: إذا نادى مناد من السماء إن الحق في آل محمد فعند ذلك يظهر المهدي على أفواه الناس ويشربون حبه ولا يكن لهم ذكر غيره.. رواه نعيم.

وعن سعيد بن المسيب رضي الله عنه قال: تكون فتنة كأنّ أولها لعب الصبيان فلا تتناهى حتى ينادي مناد من السماء ألا إن الأمير فلان ذلكم الأمير حقاً.. ثلاث مرات.. رواه نعيم.

عن جابر بن عبدالله رضي الله عنه أنه قال: يوشك أهل العراق أن لا يجبى إليهم قفيز ولا درهم قلنا من أين ذلك قال: من قبل العجم يمنعون ذلك ثم قال يوشك أهل الشام ألا يجبى إليهم دينار ولا مد قلنا من أين ذلك قال: من قبل الروم يمنعون ذلك.. قال ثم أمسك هنيهة ثم قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: يكون في آخر أمتي خليفة يحثو المال ولا يعده عداً.. رواه أحمد ومسلم.

وعن أبي نظرة عن أبي سعيد رضي الله عنه قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: يكون في آخر الزمان خليفة يعطي المال ولا يعده عداً.. رواه الإمام أحمد ومسلم.

وعن أبي سعيد رضي الله عنه قال: سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول: إن من أمرائكم أميراً يحثو المال ولا يعده عداً يأتيه الرجل فيسأله فيقول خذ فيبسط الرجل ثوبه فيحثى فيه وبسط رسول الله صلى الله عليه وسلم ملحفة غليظة كانت عليه يحكي صنيع الرجل ثم جمع إليه أكنافها قال فيأخذه ثم ينطلق.. رواه الإمام أحمد.

وعن علي رضي الله عنه قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: لو لم يبق من الدهر إلا يوم لبعث الله رجلاً من أهل بيتي يملأها عدلاً كما ملئت جوراً.. رواه أبو داود.

وعن أبي هريرة رضي الله عنه قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: تنعم الأمة في وقت المهدي نعمة لم ينعموا بمثلها ترسل السماء عليهم مدراراً ولا تدخر الأرض شيئاً من النبات، والمال كدوس يقوم الرجل يقول يا مهدي أعطني فيقول خذ.. أخرجه ابن ماجه.

صورة العضو الشخصية
***********
زائر
 

كتاب القول البيان فى آمارات مهدى آخر الزمان

مشاركةبواسطة مازن القحطاني في 17 فبراير 2014, 10:42

اخ أحمد عميش اسمح لي اقولك انك جاهل جداً من عام ٢٠٠٦ م وانت تطنطن ولا كلمة او فكرة سوقت لها خلال كتاباتك حدثت. اتق الله اولاً وثانياً اعلم ان الله عز وجل قد قضى في اللوح المحفوظ ما كان وماهو كائن. واعلم يا اخي ان الغيب لن تطلع عليه انت او احد غيرك الا ما شاء الله. فلا تقسوا على نفسك وتلوي عنق الاحاديث لتنزلها حسب هواك فأنت مسائل امام الله عما تكتب فاتق الله في المسلمين. وشكراً

صورة العضو الشخصية
مازن القحطاني
زائر
 

كتاب القول البيان فى آمارات مهدى آخر الزمان

مشاركةبواسطة عمر احمد في 04 أغسطس 2013, 13:41

يأتي المهدى فى سنة كثيرة الزلازل. ويكون المسلمين في ضيق وكرب عظيم . حتى يظن انه لا مهدي بعدها يأتي الله بالفرج...

صورة العضو الشخصية
عمر احمد
زائر
 

كتاب القول البيان فى آمارات مهدى آخر الزمان

مشاركةبواسطة عبدلله في 13 مايو 2013, 10:34

 يا أيها الناس قولوا: لا إله إلا الله تفلحوا

اتشرف بزيارتكم الى مدونتي

http://alaslam-ahmd.blogspot.com

صورة العضو الشخصية
عبدلله
زائر
 

كتاب القول البيان فى آمارات مهدى آخر الزمان

مشاركةبواسطة ابو مجد في 06 أبريل 2013, 16:48

احب اقلكم انتم الاتنين
انتوا ولاد متناكة
ولكبيركم اقوله
كسكمك

صورة العضو الشخصية
ابو مجد
زائر
 

كتاب القول البيان فى آمارات مهدى آخر الزمان

مشاركةبواسطة الشريف الحجازي في 04 فبراير 2012, 19:29

الاخ احمد عبداللة عميش اذ عندك استعداد تقابل الرجل الذي عملت بحثك من اجل اثبات وجوده فالوقت الحالي اتصل على الرقم التالي عند وصولك لمكه المكرمة 00966540824769 اخوك الشريف الحجازي

صورة العضو الشخصية
الشريف الحجازي
زائر
 

أحمد عبد الله عميش

مشاركةبواسطة aboaly13 في 29 نوفمبر 2011, 13:23

مرحبا أخى أما عن سؤالك الأول نصدق عنهم ما ثبت لدينا من مراجع عند أهل السنة ونأخذ بما عندهم وتفوقوا به علينا ولم يثبت عندنا ولا يخالف ما ثبت بالدين وما نشك فيه لنساويه على الأقل بما ورد عن أهل الكتاب فلا نصدق ولا نكذب . فهم أخوتنا فى الله منهم المهتدون ومنهم الضالون ولا يعيبهم فنحن نحتاج إلى التلاقى الفكرى على مذهب يجمعنا جميعا. وقد وضعت أساسه فى كتابى الجديد لا مذهبية فى الإسلام وسينزل على المدونة قريبا . أما عن السؤال الثانى فلى وجهة نظر مختلفة ستكون فى بيان مستقل عن أنصار المهدى وسيكون فى حينه والسلام عليك.

صورة العضو الشخصية
aboaly13
زائر
 
المكان:مصر
الاهتمامات:الدين
الجنس: ذكر

تعليق

مشاركةبواسطة علي احمد في 29 نوفمبر 2011, 09:22

السلام عليكم
من المعروف باقوالك انك تاخذ بكلام الشيعة فالى اى مدى يمكن التصديق باقواهم .علما انه عندهم اقوال صحيحة لاتوجد عند السنة.
هل تستطيع تاكدلي قول محمد الباقر عليه السلام ان المهدي عليه السلام حين البيعة يستدعي انصاره ال313 فياتون طيران من كل مكان وخلال لحظات
ان الله على كل شى قدير

صورة العضو الشخصية
علي احمد
زائر