النبوءات النبوية للمملكة العربية السعودية !!!!!!!!!!! موت الملك عبد الله وزوال ملك آل سعود !!

مشاركةبواسطة aboaly13 في : 29 نوفمبر 2011

        البيـــــــــــــــــــــــان السادس عشر


     النبوءات النبوية للملكة العربية السعوديةّّّ!!!!!!


     موت الملك عبد الله   و زوال مُلك آل سعود  !!!


 

 إن الحمد لله نحمده ونستعينه ونستهديه ونعوذ بالله من شرور أنفسنا ومن سيئات أعمالنا من يهده الله فلا مضل له ومن يضلل فلا هادى له نشهد أن لا إله إلا الله ونشهد أن محمدا عبده ورسوله ثم أما بعد  بداية حتى لا أستثير أحدا يقول الشاعر :

 

لكل شىءإذا ما تم نقصان             :            فلا يغربطيب العيش إنسان .

هى الأيام كما شاهدتها دول         :             من سره زمن ساءته أزمان .

 

المُلك لله يؤتى المُلك من يشاء وينزع المُلك ممن يشاء وأنا فى هذا البيان لا أنزع المُلك من أحد إنما أوضح نصوصا نبوية تتعلق بالفترة الراهنة بالمملكة السعودية وكونى أصيب فى الاجتهاد فهذا من الله وهو قضاء الله وكونى أخطأ فهذا اجتهاد شرعى لى به أجر وقد فعل ذلك من هو خير منى فعله عمر بن الخطاب فقد أقسم على أن ابن صائد الدجال ولم يكن الدجال فقد روى مسلم في صحيحه عن محمد بن المنكدر قال رأيت جابر بن عبد الله يحلف بالله أن ابن صائد الدجال فقلت أتحلف بالله ؟ قال إنى سمعت عمر يحلف على ذلك عند النبي " ص " فلم ينكره النبي " ص " مع العلم بأن النبي لم يقل أن ابن صياد هو الدجال فقد مات ولم يوح إليه في أمر بن صياد وبالفعل لم يكن ابن صياد هو الدجال فقد روى مسلم عن أبي سعيد الخدرى قال ؛ قال لي ابن صائد ما لي ولكم يا أصحاب محمد ألم يقل نبي الله " ص " أن الدجال يهودى وقد أسلمت وقال لا يولد له وقد ولد لي وقال إن الله حرم عليه مكة وقد حججت قال فما زال حتى كاد أن يأخذ في قوله فهذا هو موقف الصحابة وترقبهم للدجال فكيف بنا وقد مر1432عام هـ أولسنا أولى بهذا الإستعداد والترقب لمفاجآت الساعة أريد منكم مرونة فى التلقى لهذا الحوار الهادىء الساخن فى أحداثه ولكنه عقدة البيانات بالكامل وتعالوا بهدوء نتناقش فى نصوص لم أقم بتأليفها إنما وردت بكتب السلف وعليكم البحث والتحرى والترقب فالموضوع لن يزيد على سنتين وستكون المفاجآة المهدى المنتظر الخليفة الراشد الذى وعد به النبى (ص ) حتى يخرج المسلمون من الفخ الكبير والمؤامرة الكبرى التى أعدها اليهود والأمريكان بمنطقة الشرق الأوسط ولن يكون المهدى أبدا إلا إذا صارت المملكة بلا حاكم وقد عرفنا فى البيان التاسع أن هذه المفاجآة ستكون

    بإذن الله فى شهر المحرم 1435هـ  ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ نوفمبر 2013م

وبالتالى فقد بقى على ذلك سنتان تقريبا فما الذى أوردته النبوءات وسوف يحدث فى المملكة؟؟ بداية تحياتى للملك عبد الله وجزاك الله خيرا عن خدمتك الحقيقية كخادم للحرمين الشريفين وأنت جدير أن يذكرك النبى (ص ) فى شخصيات آخر الزمان ويجعلك أمارة لعز الإسلام وعودة الخلافة الراشدة وقد ذكرك بخير وعد لنا صفة نبيلة فيك عندما قال

 عن عمار بن ياسر قال إذا انسابت عليكم الترك وجهزت الجيوش إليكم ومات خليفتكم الذى يجمع الأموال ويستخلف من بعده رجل ضعيف فيخلع بعد سنتين ويحالف الروم والترك  وتظهر الحروب فى الأرض ويناد مناد على سور دمشق ويل للعرب من شر قد اقترب ويخسف بغربى مسجدها حتى يخر حائطها ...." نص رقم 497بكتاب السنن الواردة فى الفتن .

فأنت دوما ودائما ما تحدث أزمة أو كارثة فى دولة إسلامية أو غير إسلامية  إلا وأعلنت عن حملة باسمك الشخصى  لجمع التبرعات والمال وتلقى المساعدات وها أنت  تمارس ذلك الآن من أجل الصومال فلا عجب أن تكون المراد فى النص فجزاك الله خيرا وعفوا أيها الملك المفدى المُلك لله وكل من عليها فان ولا غرابة أن يصيبك الموت فقد مات من هو أفضل منك ومنى رسول الله (ص ) وسيكون موتك أمارة كبرى فيصلية فى تاريخ الإسلام كله فلك أن تسعد  قبل أن تذهب كم أنت ذو فراسة أيها الملك  ففي مؤتمر قمة دول مجلس التعاون منذ سنوات  قال الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود إن المنطقة مثل برميل بارود وبانتظار إشعال الفتيل وها هى فراستك  تتحقق على أرض الواقع لله درك أيها الملك.

 على العموم بداية أنا لا أعلم الغيب ولكن الغيب يكشف الآن لكل ذى بصيرة وبالتالى لم يعد غيبا فقد توصلت فى البيان التاسع بالدليل على أن المهدى فى المحرم 1435هـ 2013 م وإذا تم هذا الحدث بمشيئة الله فلابد أن يسبق من يتولى أمر المملكة ملك ولا يزيد حكمه عن السنتين تقريبا وقد بقى على هذا التاريخ سنتان وثلاثة أشهر إذن فموتك فى غضون أشهر ولابد أن يتولى بعدك من يملك قرابة العامين ولكن لضعفه سيخلع وسيحدث خلاف كبير فى الأسرة ولن تملك الأسرة  بعدها أبدا ولذا أقول لهم جميعا تريثوا ولا تكونوا بغاة طغاة ولا تنازعوا الأمر أهله فسيؤول الملك رغما عن الجميع لرجل من نسل النبى (ص ) اسمه على اسمه واسم أبيه على اسم أبى النبى (ص ) وهذا أمر الله قل اللهم مالك الملك تؤتى الملك من تشاء وتنزع الملك ممن تشاء فما هى الأدلة على صحة هذا الافتراض؟؟ إليكم معطيات ونتائج هذا الكلام وهذا الاجتهاد الشرعى .

 

                                       الد لــــــيل الأول


  عن عمار بن ياسر قال إذا انسابت عليكم الترك وجهزت الجيوش إليكم ومات خليفتكم الذى يجمع الأموال ويستخلف من بعده رجل ضعيف فيخلع بعد سنتين ويحالف الروم والترك  وتظهر الحروب فى الأرض ويناد مناد على سور دمشق ويل للعرب من شر قد اقترب ويخسف بغربى مسجدها حتى يخر حائطها ...." نص رقم 497بكتاب السنن الواردة فى الفتن .

فهذه مجموعة آمارات لابد وأن تحدث فى خلال السنتين القادمتين محل الشاهد فيها (1) موت الملك عبدالله(2) وأن يتولى بعده ملك لمدة سنتين ويتم خلعه لضعفه ولا يعيبك ذلك  يا ولى العهد فقد كبرسنك واستحكم مرضك وستقوم بما عليك لكن الاختلاف العائلى على ولاية العهد شديد .

                                      الدليل الثانى


 روى ابن أبى شيبة في مصنفه جاء فيه عن مجاهد أنه قال عن النبي " ص " لا ترون الفرج حتى يملك أربعة كلهم من صلب رجل واحد فإذا كان فعسى.  

  وسبحان الله تنطبق الرواية على واقعنا المعاصر بشكل عجيب وبالذات أسرة آل سعود فالأمة بلا جدال فى بلاء ما بعده بلاء منذ الملحمة الأولى حرب 56 وضاق الحال بأهل الدين وصار الإسلام إرهابا ويئن الجميع من ظلم المحتلين والغاصبين ولكن النبى (ص ) يصبّرالأمة ويعطيها الأمل بل ويؤشّر للفرج ويجعل أمارته الكبرى أن يتولى أربعة كلهم من صلب رجل واحد فإذا تم ذلك فقد اقترب الفرج وقد كان  وتحققت أمارة عجيبة تشير أن الأمة سترى فرجا إذا تولى الحكم أربعة رجال كلهم أبناء رجل واحد وقد حدث ذلك بالفعل في عصرنا الحالى فحاكم المملكة العربية السعودية ومؤسسها الملك عبد العزيز آل سعود تولى من بعده أولاده الأربعة على التوالى(1 ) الملك سعود ثم(2 ) الملك فيصل ثم(3) الملك خالد ثم (4)الملك فهد عليهم جميعا رحمة الله وأسكنهم فسيح جناته.

  فهل كان النبى " ص " يخص هؤلاء الأربعة كعلامة للفرج الموعود لهذه الأمة؟ ولما لا أولسنا في كرب عظيم ونئن للإسلام والمسلمين أولم تمتلأ الأرض في عصرنا بالظلم فلماذا لا نكون على موعد مع المهدي الذى يملأ الأرض عدلا بعد ان ملئت ظلما و جورا.وصارخامس من حكم المملكة من الأسرة الملك فهد  لهم  أمارة  وسيكون السادس والسابع ولا تتعجبوا من ذكر الأعداد فقد ورد عن ابن عباس رضي الله عنه قال 00 قال رسول الله صلى الله عليه وسلم ( إذا مات الخامس من أهل بيتي فالهرج الهرج ، يموت السابع ، ثم كذلك حتى يقوم المهدي)) فمنذ موت الملك فهد الملك الخامس من الأسرة وحدث الهرج فى الدنيا كلها خاصة أمتنا العربية  والهرج هو القتل وسفك الدماء فى أمة المسلمين  وتولى السادس وهو الملك عبد الله الحالى  وسيموت  وسيموت السابع وعندها لابد وأن يكون المهدى  هذا هو النص بلا افتعال أو تكلف .

 

                                       الدليل الثالث


ورد بكتاب القول المختصر في علامات المهدي المنتظر لابن حجر الهيتمى أمارة عجيبة على ظهور المهدي وهى " يقع اختلاف عند موت خليفة فيخرج المهدي من المدينة وهو من أهلها هاربا إلى مكة فيأتيه الناس من أهل مكة فيخرجونه وهو كاره فيبايعونه بين الركن والمقام "

"فأحد آمارات المهدي الحقيقى أن يموت خليفة وهو حاكم للسعودية طبقا للنص وبعد أن يموت يحدث من بعده اختلاف حتى يصل الأمر من شدته أن يهيئ الله هذه البلد لمبايعة المهدي ويبايعه الناس من أهل مكة طبقا للنص فهل سيحدث الخلاف والاختلاف فى الأسرة بعد موت الملك عبد الله لا أستبعد ذلك لأن ولى العهد مضطر لاختيار ولى العهد وواضح أن الأمر فى غاية الصعوبة والخطورة والدليل على مصداقية ذلك النص الخطير التالى .

                                     الدليل الرابع


ورد بكتاب اسمه المهديون ابحثوا عنه من جوجل ورد في الفصل الأول منه رواية عجيبة عن الإمام الصادق جاء فيها "

 من ضمن لى موت عبد الله اضمن له القائم المهدي أما إنه إذا مات عبد الله لم يجتمع الناس بعده على أحد .. "

 والغريب أن الخليفة الحالى اسمه عبد الله فهل نحن على وشك ؟كل هذه نصوص عجيبة قديمة تؤكد ما وفقنى الله له فهذا علم يصعب علىّ أن أكتمه فاللهم إنى بلغت فاللهم فاشهد.

                                    الدليل الخامس



ورد رواية غريبة في كتاب الجفر الجامع عرضها أمين الحوامدة في كتابه المارد القادم في الجزء الخامس وهو موجود على شبكة الإنترنت لمن أراد قراءته ذكر فيها ورد عن على بن ابى طالب.

 " يبني في أعالى المدينة قصر أبيض يواطئ اسم صاحبه اسم وحش فإذا قتل حدث بالمدينة حدث جلل على إثر خلاف على الملك فيفر الناس من اهوالها إلى مكة ثم يخرج المهدي فيبايعه الناس "

 وهو نص قديم منذ زمن بعيد ولكنه ينطبق على عصرنا فبالفعل قصر عظيم مشيد في أعالى المدينة الآن معروف باسم قصر الملك فهد فهل نحن في هذا الزمن؟ وهل المهدي على وشك المبايعة؟؟ يبقى أن أقول فى حالة مصداقية النص وهذا ما ستؤكده السنتان القادمتان فإذا تحقق النص كاملا وبويع للمهدى عندها أقول إذن مات الملك فهد مقتولا  وهذه مفاجآة ولكن لا قيمة لها إلا بحدوث نبوءات النص كاملا  . لكن مايهمنا وهو محل الشاهد بالنص التأكيد على حدوث إختلاف على الملك فى المملكة .

 

                                     الدليل السادس

 


ورد رواية غريبة في كتاب الجفر الجامع عرضها أمين الحوامدة في كتابه المارد القادم في الجزء الخامس ذكر فيها ورد عن على بن ابى طالب

"لا ترون الفرج حتى يملك أربعة كلهم من صلب رجل واحد و يواطئ اسم آخرهم حيوان فيقتل فينازع عليه سلطان وسلمان ولا يؤول لأحد منهم "

وهذا نص رهيب لا يؤكد مصداقيته إلا الأشهر المقبلة فنصفه الأول لانزاع على حقيقته ونصفه الباقى قمة الصراحة والتفسير على كيف سيكون الخلاف . لكن الحقيقة التى لا مفر منها أبدا أن الملك لن يؤول إلى أحد فالمملكة تتهيأ للمهدى المنتظر فلا تنازعوا الأمر أهله إذا حدثت هذه النصوص على أرض الواقع وحذار ياشعب السعودية من الفتنة فأنتم لامحالة على موعد مع سقوط الحكم الجبرى الذى سقط فى المنطقة برمتها فهذا من آمارات الساعة وهنيئا لكم أن تأتى الخلافة من أرضكم كما خرج الإسلام وكما كانت أمجادكم يا أطهر أرض خرج منها النبى (ص ) وصحابته الكرام كم أنتِ  يا مقر الحرمين على العين والرأس . 

                                      الدليل السابع

 

 


ورد بكتاب بحار الأنوار وهو مصدر شيعى وقد اشترطت عليكم فى البيان الثالث المراجع والمصادر حتى لا يكون هناك خلاف فأعيدوا القراءة .

قال على  عليه السلام لا يقوم القائم ( وهو المهدىمن متابعتى) إلا على خوف شديد من الناس ، وزلازل ، وفتنة وبلاء يصيب الناس ، وطاعون قبل ذلك ، وسيف قاطع بين العرب ، واختلاف شديد بين الناس ، وتشتيت في دينهم ، وتغيير في حالهم ، حتى يتمنى المتمني ( الموت ) صباحا ومساء ، من عظم مايرى من كلب الناس وأكل بعضهم بعضا .

فخروجه عليه السلام إذا خرج يكون عند اليأس والقنوط من أن يروا فرجا ، فيا - طوبى لمن أدركه وكان من أنصاره ، والويل كل الويل لمن ناواه وخالفه ، وخالف أمره ، وكان من أعدائه "

 وأقســـــــــــــم بالله هذا هو الحــــــــــــــــال والوضع  الآن .

وقال عليه السلام : يقوم بأمر جديد ، وكتاب جديد ، وسنة جديدة وقضاء ( جديد ) على العرب شديد ، وليس شأنه إلا القتل ، لا يستبقي أحدا ، ولا يأخذه في الله لومة لائم .( وسفصل ذلك في حينه فهذا كله من صفات المهدى )ثم قال عليه السلام : إذا اختلف بنو فلان فيما بينهم ، فعند ذلك ( فانتظروا ) الفرج وليس فرجكم إلا في اختلاف ( بني ) فلان ، فاذا اختلفوا فتوقعوا الصيحة في شهر رمضان بخروج القائم ، إن الله يفعل ما يشاء ، ولن يخرج القائم ولا ترون ما تحبون حتى يختلف بنوفلان فيما بينهم ، فاذا كان ذلك طمع الناس فيهم واختلفت الكلمة ، وخرج السفياني وقال : لابد لبني فلان أن يملكوا ، فإذا ملكوا ثم اختلفوا تفرق كلهم .

محل الشاهد هنا وهو ما يلزمنى من هذا النص أنه  يشير للاختلاف الذى سيحدث لا محالة فى الأسرة الحاكمة للمملكة  على اعتبار مجموعة الأدلة .

                                    الدليل الثامن


ورد بالمرجع السابق ذكره بحار الأنوار نص يحدد اسم يوم و شهر وفاة الخليفة الذى يكون فى موته أهم آمارات قرب ظهور المهدى وقد حددت لكم موت الملك عبد الله فى خلا ل أشهرعلى أن يتولى بعده أخوه ولى العهد  قرابة السنتين بلا استقرارفى  المملكة  ونشوب الخلاف  فى الأسرة الحاكمة  ولكن هذا النص يحدد شهر الوفاة دون الأعوام ألا وهو شهر ذى الحجة  و بناء على اجتهادى فى حساب ظهور المهدى وبناء على هذا النص سيكون موت الملك عبد الله فى شهر ذى الحجة القادم 1432هـ على اعتبار موته المحقق كعلامة لظهور المهدى  ونعد بعها عامين بالضبط عندها يظهر المهدى الأمين ويبايع له عند الكعبة . حيث ورد بالكتاب السابق ذكره النص التالى صفحة 240   نص رقم 107 :

- نى : ابن عقدة ، عن أحمد بن يوسف ، عن إسماعيل بن مهران ، عن ابن البطائني ، عن أبيه ، ووهيب ، عن أبي بصير ، عن أبي عبدالله عليه السلام أنه قال : بينما الناس وقوفا بعرفات إذ أتاهم راكب على ناقة ذعلبة يخبرهم بموت خليفة ، عند موته فرج آل محمد عليهم السلام ، وفرج الناس  جميعا .على العموم من العجيب جدا وجود هذه النصوص وقد أوردتها نستأنس بها ونتابع الموقف عن كثب وإن غدا لناظره قريب.

 والحمد لله نوهت بكتابى الجديد (لا مذهبية فى الإسلام).

رسالة إلى كل مسلم سنى أو شيعى وهو حاصل على تصريح من مجمع البحوث بالأزهر الشريف وهو موجود على صفحتى عبر الفيس بوك أحمد عبد الله عميش كما يمكن تحميله عبر هذا الرابط  http://www.megaupload.com/?d=JGI7HHFY

 

ويمكن تحميله من هذ الرابط أيضا نظرا لأن الموقع السابق محجوب فى السعودية  :

http://www.mediafire.com/?2x5h5crtikerhwx

 

أقول نوهت في هذا الكتاب  على قيمة الآراء الإسلامية والاجتهادات الشرعية  على أن تكون الحق الذى لا خلاف عليه حتى لوجاءت من مسلم لا علاقة له بأرض الإسلام إيمانا بروح الإسلام التى لا تفرق بين عربى ولا عجمى إلا بالتقوى حتى لا يتضايق أحد من مصادرى السابقة   أسأل الله أن ينفع بهذا الكتاب الأمة الإسلامية لأنه طرح جديد مختلف لكيفية التعايش بالفقه الإسلامى لكافة البلدان الإسلامية على السواء ولكل المسلمين على وجه الأرض بكافة طوائفهم ومذاهبهم .

 آن لنا أن نفهم الإسلام فهما صحيحا بل تعصب وتطرف وكبر واستكبار على الحق  آن لنا أن نخلص لله ولتكن كل أعمالنا لوجهه آن لنا أن نعيش بفهم واحد تحت مظلة خلافة تجمعنا تَُبنى ويُؤسس لها بأيدينا جميعا سنة وشيعة  ولذلك كتاب لامذهبية فى الإسلام وكتاب القول البيان فى آمارات مهدى آخر الزمان  أشهدكم أنهما لوجه الله فمن شاء الطبع فليطبع ومن شاء النشر فلينشرحسبة لوجه الله عز وجل  فلا تبخلوا ولا تكتموا العلم إن لمستم المصداقية اللهم إنى بلغت اللهم فاشهد .

                                       الدليل التاسع

 


قال " ص " يعوذ بمكة عائذ فيقتل ثم تمكث الناس برهة من دهرهم ثم يعوذ عائذ آخر فإن أدركته فلا تغزونه فإنه جيش الخسف " رواه نعيم بن حماد بكتابه الفتن.وهذا النص كما نرى حدث الجزء الأول منه بالفعل ففى عام 1400 هجرية ادعى شخص اسمه القحطانى  أنه المهدي وبايعه أصحابه في الحرم عند باب الكعبة وصاح أحدهم ظهر المهدي وحدثت مجزرة في الحرم ماتوا على أثرها فقد تحصن القحطانى بالكعبة وصار عائذ بها وطلب البيعة كمهدى آخر الزمان والمفاجأة قتلت القوات السعودية الرجل وأتباعه والجزء الثانى في الحديث يشير فيه النبي " ص " أنه بعد برهة من الدهر والبرهة هى الوقت القليل بالنسبة إلى الساعة الزمنية فهى دقيقة تقريبا إذن فهى بالنسبة للدهر حسب الحديث السابق حوالى ربع قرن أو تزيد قليلا يقول " ص " عندها سيعوذ عائذ آخر ولكنه هذه المرة هو المهدي الحقيقى ويعطينا النبي " ص " أمارة عليه وهى خروج جيش لقتاله وسوف يخسف الله بهذا الجيش وهو على أعتاب مكة فقد روى مسلم في صحيحه في كتاب الفتن وأشراط الساعة حديث رقم 2882 " يعوذ عائذ بالبيت فيبعث إليه بعث فإذا كانوا ببيداء من الأرض خسف بهم ...... " وروى في الحديث رقم 2883 قال " ص " " سيعوذ بهذا البيت – يعنى مكة – قوم ليس لهم منعة ولا عدة يبعث لهم بجيش ..... " وهذ معلومة مهمة يحددها النبي " ص " للمبايعين للمهدى أنهم لا عدة لهم ولا سلاح عند المبايعة حتى لا تتكرر مأساة القحطانى على العموم ما يهمنا اليوم في هذا الدليل أن أحد آمارات المهدي الحقيقى تحققت بالفعل وهي أمارة أن يكون هناك عائذ بالبيت فيقتل وهو ما تم في عام 1400 هجرية فهل نحن على وشك المهدي الحقيقى ؟؟ كل هذه النصوص تجبرنا على أن نأخذها على محمل الجد والاهتمام فماذا لو كانت هى الحقيقة بالفعل اللهم إنى أعوذ بك أن نكون من الغافلين أحبتى فى الله آن لكل مسلم مخلص أن يدعو ويأمر بالمعروف وينهى عن المنكر فالأمة الإسلامية الآن تتعرض لأكبر مؤامرة صليبية للقضاء على الإسلام وهى فى أخطر مراحلها التاريخية على الإطلاق وسيتحقق وعد الله لا محالة المهم أن تكون من صناعه وأن تحوز على هذا الشرف وآن لكل مسلم تائه غافل أن يعود إلى رشده فالله يدير المعركة الآن ويمكر بأعداء الإسلام  وقد أسقط الطواغيت الكبار والدور لا محالة على الطواغيت الصغار أكلة الربا وأكلة المواريث وتاركى الصلاة ومانعى الزكاة وآكلى الحقوق وقطاع الطريق  أقسم بالله لن يترككم المهدى فقد ولّى عصر الطغيان والقهر والقوانين الوضعية فسارعوا برد المظالم قبل أن تنصب المحاكم .

وبشراكى يا أمة برجل يملأ الله به الأرض عدلا بعد أن ملئت ظلما وجورا.

أخيرا نظرا لخطورة البيانات السابقة فقد قمت بتحميلها على الرابط التالى وعليكم بمتابعة البيانات التالية عبر الصفحة الشخصية وعندها سأقوم بالتحميل الكامل .

الرابط  http://www.mediafire.com/?pu6dj9ubazyaudh

 أؤكد عليكم إذا لمستم المصداقية فقد حملتكم أمانة الترجمة والتوزيع والنشر قال تعالى " إن أريد إلا الإصلاح ما استطعت وما توفيقى إلا بالله عليه توكلت وإليه أنيب " صدق الله العظيم .

 

 

    التاريخ فى / السبت3/  9 / 2011 م.                  5 من شوال 1432 هــ.



صورة العضو الشخصية
aboaly13
 
المكان:مصر
الاهتمامات:الدين
الجنس: ذكر

النبوءات النبوية للمملكة العربية السعودية !!!!!!!!!!! موت الملك عبد الله وزوال ملك آل سعود !!

مشاركةبواسطة gayah في 27 يونيو 2017, 12:21

شو هالهبل والمصخره والكلام الفاضي .من انت لتحدد ساعه ظهور المهدي في اي سنه واي عام وتحلف بالله على غيبيات الله وحده يعلمها . ظهور المهدي والدجال وعلامات الساعه كلها مذكورة ونصدق بها ونصدق ايضا ان الله وحده يعلم بوقتها وفي اي ساعه ستكون متى ماشاء هو وليس انتم .

صورة العضو الشخصية
gayah
زائر
 

النبوءات النبوية للمملكة العربية السعودية !!!!!!!!!!! موت الملك عبد الله وزوال ملك آل سعود !!

مشاركةبواسطة عابد لله نرجو المغفرة في 24 يونيو 2017, 10:14

ان صح هذا الحديث فقد دانت النهاية، حروب سوريا و اليمن و تولي ملك يتآمر علي المسلمين و يورث ابنه الجاهل دليل علي اقتراب الامر و نسأل الله ان يعجل علينا بالفرج فقد مات المسلمين من الشرق و الغرب لا ناصر لهم ، اللهم ببركة هذا اليوم التاسع و العشرون من شهر رمضان و ببركة هذا الشهر ، اللهم عجل بنصرك لاهل الاسلام في كل مكان

صورة العضو الشخصية
عابد لله نرجو المغفرة
زائر
 

النبوءات النبوية للمملكة العربية السعودية !!!!!!!!!!! موت الملك عبد الله وزوال ملك آل سعود !!

مشاركةبواسطة عدنان في 08 نوفمبر 2016, 14:11

أللهم إجعلني من جنود المهدي المنتظر .وارزقني رؤية احداث النصر عند بيتك المقدس

صورة العضو الشخصية
عدنان
زائر
 

النبوءات النبوية للمملكة العربية السعودية !!!!!!!!!!! موت الملك عبد الله وزوال ملك آل سعود !!

مشاركةبواسطة سلطان في 30 أغسطس 2016, 07:33

من خلال قرائتي للموضوع ادركت كمية الجهل التي يتمتع بها الكاتب واستدلاله ببعض الاحاديث الموضوعة والمكذوبه وبعضها ان لم يكن اكثرها من كتب الشيعة الرسول والصحابة الكرام لم يبينوا وقت وسنة خروج المهدي هل انت افهم واعلم منهم ؟ والاحاديث في المهدي قليلة وانت احضرت احاديث اكثرها من كتب الشيعة الذي دينهم قائم على الكذب ... تقبل ونحن الان في عام ٢٠١٦ وانت كاتب الموضوع في ٢٠١١ واستدللت وفاة الملك عبدالله وتنبأت في ٢٠١٣ والملك رحمه الله مات في ٢٠١٥ وحكم سلمان وله سنتان في الحكم ولم يحصل شيء مما قلت انصحك بالتثقف والتعلم في امور دينك ولا تتنبأ بالمستقبل

صورة العضو الشخصية
سلطان
زائر
 

النبوءات النبوية للمملكة العربية السعودية !!!!!!!!!!! موت الملك عبد الله وزوال ملك آل سعود !!

مشاركةبواسطة سلطان في 30 أغسطس 2016, 07:32

من خلال قرائتي للموضوع ادركت كمية الجهل التي يتمتع بها الكاتب واستدلاله ببعض الاحاديث الموضوعة والمكذوبه وبعضها ان لم يكن اكثرها من كتب الشيعة الرسول والصحابة الكرام لم يبينوا وقت وسنة خروج المهدي هل انت افهم واعلم منهم ؟ والاحاديث في المهدي قليلة وانت احضرت احاديث اكثرها من كتب الشيعة الذي دينهم قائم على الكذب ... تقبل

صورة العضو الشخصية
سلطان
زائر
 

النبوءات النبوية للمملكة العربية السعودية !!!!!!!!!!! موت الملك عبد الله وزوال ملك آل سعود !!

مشاركةبواسطة سلطان في 30 أغسطس 2016, 07:31

من خلال قرائتي للموضوع ادركت كمية الجهل التي يتمتع بها الكاتب واستدلاله ببعض الاحاديث الموضوعة والمكذوبه وبعضها ان لم يكن اكثرها من كتب الشيعة الرسول والصحابة الكرام لم يبينوا وقت وسنة خروج المهدي هل انت افهم واعلم منهم ؟ والاحاديث في المهدي قليلة وانت احضرت احاديث اكثرها من كتب الشيعة الذي دينهم قائم على الكذب ... ونحن الان في عام ٢٠١٦ وانت كاتب الموضوع في ٢٠١١ واستدللت وفاة الملك عبدالله وتنبأت في ٢٠١٣ والملك رحمه الله مات في ٢٠١٥ وحكم سلمان وله سنتان في الحكم ولم يحصل شيء مما قلت انصحك بالتثقف والتعلم في امور دينك ولا تتنبأ بالمستقبل

صورة العضو الشخصية
سلطان
زائر
 

النبوءات النبوية للمملكة العربية السعودية !!!!!!!!!!! موت الملك عبد الله وزوال ملك آل سعود !!

مشاركةبواسطة علي البهادلي في 30 أبريل 2016, 20:44

في برنامج اسمه ( ملك الروابط ) موجود في الغوغل ، وليس فيه الا من الصحاح .. هناك باب يتحدث عن المهدي ، شكرا للاخ الكاتب ولكل من علق باحترام وان خالف الرأي ، وتعسا للشتامين المفلسين ، وهذا هو البرنامج :
http://kingoflinks.net/ImamMahdi/Main128.htm

الجهل لم يعد عذرا ، البحث والقراءة دليل العقلاء ، و واجب ... ولايلجاْ للشتم الا المفلس الغبي ، وشكرا

صورة العضو الشخصية
علي البهادلي
زائر
 

النبوءات النبوية للمملكة العربية السعودية !!!!!!!!!!! موت الملك عبد الله وزوال ملك آل سعود !!

مشاركةبواسطة سلام ذيب الجبلين الدغيري في 25 مارس 2016, 09:20

بسم الله الرحمن الرحيم

الله أعلم بصحة التنبؤات
الدليل الأول صار الملك سلمان لبى نداء اليمن وروسيا ( أصل الترك) جهزت جيوشه بسبب حمايتنا وفزعتنا لإخواننا اليمنيين وعلى صدى الفزعة للسوريين وتحالفنا مع ( تركيا) وأمريكا ( الروم)

في الدليل الثاني الي بالخط الأسود ذكر عن النبيوالله اأعلم بصحة ما نقلت إنه يموت الخليفة السابع من أهل بيته بس آل سعود ماهم هاشميين ولا قريشيين بل من قبيلة عنزة وقيل من بني حنيفة من ذرية عدنان الإسماعيلي الإبراهيمي

وأما ماذكر بالدليل السادس أن بعد موت الخليفة الرابع يتنازع على الملك سلمان وسلطان فهذا لم يحدث ملك بعد الملك فهد الله يرحمه الملك عبدالله ومات قبل سنه وأول ولاة عهده الأمير سلطان بن عبدالعزيز آل سعود ثم توفي وتولى منصب ولاية العهد الأمير نايف بن عبدالعزيز وتوفي بعد كم شهر بجنيف وتولى منصب ولاية العهد الأمير سلمان بن عبدالعزيز وتوفي الملك عبدالله وتولاها سلمان ( بالمعنى أن خليفة الملك فهد كان الملك عبدالله جعل الله قبره روضة من رياض الجنة وتولى ولاية عهده سلطان وبين ولاية سلطان وولاية سلمان للعهدشهور الي كان به نايف ولي للعهد ولم يحدث بينهم تنازع وسلمان حكم وهالحديث يقول ما تصير لأي أحد منهم سلطان ما ناله بس ناله الملك سلمان)
مع إن رابع من تولى الملك من صلب آب واحد صحيح إسمه اسم حيوان (فهد)

وأما ضعف الملك السابع فالله أعلم فأول ما ملك لبى نداء اليمنيين وجند العرب لتحرير اليمن ب( عاصفة الحزم) والحين يلبي نداء السوريين ب (رعد الشمال)

وفي الدليل الثامن أن بعهد السابع ما فيه إستقرار بالمملكة فهذا حدث لأن الحوثي بصواريخهم أرعبوا جنوب المملكة وبشرق السعودية وبشماله مرتعبين من داعش وتفجيرهم وغدرهم كل شوي وقريب من ديرتنا مذبوح عسكري بيد ولد عمه طلع داعشي ومر على ملك الملك سلمان سنة وشهور والله أعلم

تقبلوا مروري وإذا حدث الأمر وخرج الإمام المهدي المنتظر محمد بن عبدالله العلوي فاسأل الله أن أكون ممن سار إليه ناصراً ومؤازراً ولو حبواً على الثلج وأما التنبؤات فكثرت بالكتب هيا والغريب من أين علموا بها
نبؤة مسلمة بن عبدالملك بزوال ملك بني أمية وملك عبدالرحمن الداخل للأندلس
ونبؤات محمد بن علي بن عبدالله بن عباس عن أيات ملكهم وزوال دولة بني إمية بدمشق وهي لم يذكر لهن خبر بكتب الحديثة والله أعلم.

والسلام!!!!!

صورة العضو الشخصية
سلام ذيب الجبلين الدغيري
زائر
 

النبوءات النبوية للمملكة العربية السعودية !!!!!!!!!!! موت الملك عبد الله وزوال ملك آل سعود !!

مشاركةبواسطة ابوفارس في 12 يناير 2016, 23:04

هذا الانسان مريض ومسوي فيها انه فاهم العنه عليك يادرويش العرب

صورة العضو الشخصية
ابوفارس
زائر
 

النبوءات النبوية للمملكة العربية السعودية !!!!!!!!!!! موت الملك عبد الله وزوال ملك آل سعود !!

مشاركةبواسطة اسلام في 08 يناير 2016, 13:38

من المفترض ان ارضا خصها الله تعالى باشرف الأنبياء وباشرف بقعة مباركة تهفوا اليها ارواح المؤمنين .. من المفترض ان يكون ساكني هذه الأرض الطاهرة لديهم صفات العلم والفهم وأن تنقاد الأرض جميعها لهم لأنها مهبط الوحي والرسالة الخالدة .. لكننا نرى العكس تماما .. فمثلا اذا أراد أي مخرج سينمائي من هوليود أنتاج فلم عن الفساد أشار الى آل سعود وكذلك عن التخلف والعمالة ... وكذلك رسامي الكاريكاتور والكتاب ... رغم أن آل سعود آل هبل اثبتوا وبجدارة عمالتهم للصهاينة ... فيا شباب نجد والحجاز أنتم لستم عبيدآ لآل سعود الذين جعلوكم في اسفل قائمة الشعوب المتحضرة .. أنتم من يجب أن تحكموا أرضكم وليس آل سعود .. أنتم من يجب عليه التغيير ... واقرأوا.. أقرأوا.. أقرأوا هداكم الله.. أقرأوا تاريخكم بتأمل وتدبر دون عصبية أو انحياز ... ودافعوا عن مكتسبات أجدادكم الشرفاء الذين أذهلوا العالم بجهادهم وعلمهم .

صورة العضو الشخصية
اسلام
زائر
 

النبوءات النبوية للمملكة العربية السعودية !!!!!!!!!!! موت الملك عبد الله وزوال ملك آل سعود !!

مشاركةبواسطة مربي بني شيعون في 29 ديسمبر 2015, 11:53

الرافضة قوم لا يقراء كتاب الله وليس عندة ولا عند معممينة مصادر لمذهبهم .
والرافضي هدا يكدب مات الملك عبدالله وما حصل شي .

صورة العضو الشخصية
مربي بني شيعون
زائر
 

النبوءات النبوية للمملكة العربية السعودية !!!!!!!!!!! موت الملك عبد الله وزوال ملك آل سعود !!

مشاركةبواسطة عبدو في 24 سبتمبر 2015, 14:03

المهدي سمي بمهدي لأنه هدي لشئ خفي. مدي الرؤية للإنسان محدود ويزيد عند مشاهدة جسم كبير جدا . إذا لا وجود لشئ اسمه المجموعة الشمسية ؛والكوكب ما هو إلا اسم لكبار النجوم.و«حتي إذا بلغ مغرب الشمس»: دليل وبرهان على أن هناك أراضي وراء القطبين الشمالي والجنوبي.بل السبب الواقعي والمنطقي للحر والشتاء هو تنفس النار (وتأمل آية بسورة الجاثية«من ورآئهم جهنم») بل كيفية حدوث كسوف الشمس.

صورة العضو الشخصية
عبدو
زائر
 

النبوءات النبوية للمملكة العربية السعودية !!!!!!!!!!! موت الملك عبد الله وزوال ملك آل سعود !!

مشاركةبواسطة محيسن بن رجعان آل بويشك في 10 يوليو 2015, 23:56

لعنة الله عليك أيها الفاسق من أنت حتى تحكم بخطأ إجتهاد أمير المؤمنين عمر بن الخطاب ؟
إليك المفاجأة أيها الفاسق المارق:
أرأيت ما سقته من حجج على أن إبن صياد ليس الدجال؟
كلها أضعها تحت نعل النبي صلى الله عليه وسلم؛ وأقسم على قسم أمير المؤمنين عمر بن الخطاب فأقول:
أقسم بالله أن إبن صياد هو الدجال.....
فلتذهب حججك أدراج الرياح؛ ولتذهب نفسك معها حسرات..
قاتلك الله أيها الرويبضة !!!

صورة العضو الشخصية
محيسن بن رجعان آل بويشك
زائر
 

النبوءات النبوية للمملكة العربية السعودية !!!!!!!!!!! موت الملك عبد الله وزوال ملك آل سعود !!

مشاركةبواسطة فيصل في 12 يونيو 2015, 09:13

مات الملك عبدالله رحمة الله عليه واستلم الحكم ملكنا سلمان وين صحة كلامك ال سعود يحكمون بلاد الحرمين من 200 سنه يعني لا تجيب كلام من راسك الغيب علمه عند الله

صورة العضو الشخصية
فيصل
زائر
 

النبوءات النبوية للمملكة العربية السعودية !!!!!!!!!!! موت الملك عبد الله وزوال ملك آل سعود !!

مشاركةبواسطة nafiraq في 01 يونيو 2015, 13:39

لاحول ولا قوه الا بالله العظيم يعني نحن ناس بسطاء لانفهم شي فاذا نتكلم مع اوربي وندعوه بالاسلام ودين محمد فكيف يقبل به اذا هو مامكل الدين وياتي بعده مهدي حتى يوحد المسلمين فبالتالي لازم يؤمن بالمهدي ولايؤمن بمحمد لان النبي الذي لم يستطع ان يوحد المسلمين وياتي بعده شخص هو يوحد المسلمين فاذا التالي هو نبي ...وحاشا على هذا نبي الله ورسوله الخاتم هومحمد بن عبدالله والباقي كذب

صورة العضو الشخصية
nafiraq
زائر
 

النبوءات النبوية للمملكة العربية السعودية !!!!!!!!!!! موت الملك عبد الله وزوال ملك آل سعود !!

مشاركةبواسطة الامام المهدي الموعود في 23 مايو 2015, 08:14

النبوءات النبوية للمملكة العربية السعودية !!!!!!!!!!! موت الملك عبد الله وزوال ملك آل سعود !!
افلح من صلى على محمد وآل محمد الحجج الميامين الطيبين الطاهرين ═¤۩۞۩ஜ أشهدُ أنّ عليّاً وليُّ الله ஜ۩۞۩¤═ نداء نداء نداء بسمه تعالى (وَنُرِيدُ أَنْ نَمُنَّ عَلَى الَّذِينَ اسْتُضْعِفُوا فِي الأرْضِ وَنَجْعَلَهُمْ أَئِمَّةً وَنَجْعَلَهُمُ الْوَارِثِينَ * ) ص القصص: 5 السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أحييكم من عاصمة الارض الكوفة العلوية المقدسة * - أنا - //// الامام المهدي الموعود \\\\ أيها الاخوة الكرام ياشيعتي النجاة ( الفرقة الناجية ) ان نشر هذا النداء ((نداء نداء نداء)) (وهو النداء الذي أوصى به جدي رسول الله ص وهو (( نداء السماء )) أي النداء العلمي الالكتروني العصري المتقدم , وليس صوت ** جبرائيل ع ** كما يصفه ويتصوره بعض الجهلة أمثال رواد (((الحوزة التقليدية))) ومن سار على نهجها المضر بالاسلام المحمدي الحيدري الاصيل. ومن المعلوم عند كل أهل الديانات من الانبياء والمرسلين والأوصياء والأولياء والصالحين لن ينادي ((جبرائيل)) ع أبدا لأحد منهم بأسمائهم ويسمعه الناس ويتبعونهم. أي اتبعوا النبي او الوصي الفلاني . لذا أدعوكم للتهيئ والاستعداد لامر مهم سيحصل عما قريب وخصوصا ان سنة 2012 - 13 - 14 -15 -16 م سيكثر فيها القتل في شيعتنا ولبراءة ذمتي أمام الله سبحانه وان لا أكون من المتفرجين ((كمراجع)) الحوزة التقليدية وروادها وقد بلغتكم (( اللهم اشهد اني قد بلغت )) ومن يريد ان ينصر بيضة الاسلام فهذا جيش الغوث الحيدري الاسلامي ناصركم باذن الله سبحانه فاسسوا الفرق والافواج والسرايا وكونوا انتم قادتها . ( ان الله لا يغير ما بقوم حتى يغيروا ما بانفسهم) ص ونصر من الله وفتح قريب. خادم وأمين الرسالة المحمدية الحيدرية الاصيلة صاحب اللغزالرسالي المعظم الامام المهدي الموعود ******************************************** نعم أخي المسلم الحمد لله لقد تم تبليغك ((قال الله تعالى)) ((جل جلاله)) وعلمنا الانسان مالم يعلم ـ قال تعالى :﴿ يَا مَعْشَرَ الجِنِّ وَالإنسِ إنِ اسْتَطَعْتُمْ أَن تَنفُذُوا مِنْ أَقْطَارِ السَّمَوَاتِ وَالأَرْضِ فَانفُذُوا لا تَنفُذُونَ إلاَّ بِسُلْطَانٍ * ـ ص ــ والفيس بوك هو أحد علوم العصر المتقدم والسلطان للتواصل الاجتماعي والنشر السريع للعالم المتحضر . وسيتم ابلاغ كافة العلماء والمفكرين تباعا حول فك مكنونات اللغز الرسالي المقدس المكرم ان اسمي أقرب الى (( بسم الله الرحمن الرحيم من سواد العين الى بياضها )) وفي سورة التوحيد * ذكره كتاب (( النور المبين في قصص الانبياء والمرسلين )) للسيد نعمة الله الجزائري / مطبعة الاعلمي / بيروت / طبعة 2002م // صفحة 17 – سطر 21 \\ وكتب كثيرة أخرى تحميله من هذا الموقع كتاب النور المبين في قصص الأنبياء والمرسلين - منتديات غرفة الغدير www.room-alghadeer.net/vb/showthread.php?t=33089 وبعد عجز الجميع من فك معلومات هذا اللغز المقدس المكرم حينها سأقوم بفتحه أمام العالم ومن خلال المؤتمر الاسلامي الاول لفتح مكنونات اللغز والرمز الرسالي المقدس المكرم الذي سيقام في قم المقدسة ((( سنة 2015 م ))) وجزاكم الله جزاء المحسنين للتواصل وشكرا جزيلا ******************************************* يا أبناء الاسلام المحمدي الحيدري الاصيل السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحية معطرة بالصلاة على محمد وآله المنتجبين الطيبين الطاهرين. أحييكم من عاصمة الارض الكوفة العلوية المقدسة نتيجة لعدم توفر الامن والامان في العراق المقدس والبحرين الحرة الابية والجزيرة الحيدرية الاسلامية المقدسة واستمرار المذابح والفساد المستشري في اجهزة الدول وبعض المجتمعات العرقية الدينية والدنيوية ومن أجل الاصلاح وتقديم وبناء البلاد الاسلامية ادعوكم لتقديم المساعدة والحلول الكفيلة الناهية لما تمر به البلاد الاسلامية من الظلم والاستبداد بحقوق الانسان المسلم في العيش والرفاه والحياة الحرة الكريمة الآمنة. ومن أجل حل هذا الامر العسير وجب على كل مسلم مؤمن بالله جل جلاله ورسوله ص وأهل بيته ع حقا حقا صدقا صدقا غيور شريف الانضمام قي صفوف ((( جيش الغوث الحيدري الاسلامي ))) من أجل تحرير البلدان الاسلامية واعلان التحرير المقدس في (( يوم الخلاص )) تحت لواء (( البيعة لله جل جلاله )) . والله أكبر خادم وأمين الرسالة المحمدية الحيدرية الاصيلة صاحب اللغز الرسالي المعظم الامام المهدي الموعود صفحتنا على الفيس بووك هو https://www.facebook.com/profile.php?id=100008819074768 النبوءات النبوية للمملكة العربية السعودية !!!!!!!!!!! موت الملك عبد الله وزوال ملك آل سعود !!

صورة العضو الشخصية
الامام المهدي الموعود
زائر
 

النبوءات النبوية للمملكة العربية السعودية !!!!!!!!!!! موت الملك عبد الله وزوال ملك آل سعود !!

مشاركةبواسطة دانيال في 23 أبريل 2015, 20:05

مات عبدالله الله يرحمه
أين المهدي المنتظر
يا اخوان ﻻتتكلمون في الغيب

صورة العضو الشخصية
دانيال
زائر