تكملة البيان النبوى لظهور المهدى 2018م_1440هجرى

تكملة البيان النبوى لظهور المهدى 2018م_1440هجرى

مشاركةبواسطة aboaly13 في : 22 يناير 2017

الجزء الثانى الذى لم يظهر من البيان السابق.

Normal 0 false false false MicrosoftInternetExplorer4

/* Style Definitions */ table.MsoNormalTable {mso-style-name:"Table Normal"; mso-tstyle-rowband-size:0; mso-tstyle-colband-size:0; mso-style-noshow:yes; mso-style-parent:""; mso-padding-alt:0cm 5.4pt 0cm 5.4pt; mso-para-margin:0cm; mso-para-margin-bottom:.0001pt; mso-pagination:widow-orphan; font-size:10.0pt; font-family:"Times New Roman"; mso-ansi-language:#0400; mso-fareast-language:#0400; mso-bidi-language:#0400;}

اسمه أسيس أفورقى وهو مسيحى أرثوزوكسى متسلط لا يجرى انتخابات رئاسية ولا برلمانية والعالم الحر الذى ينادى بالديمقراطية يغفل عنه وطبعا ذلك فيه أمر . وأنا أقول مستعرضا الكلام على وجه المحاورةوالنقاش وليس على سبيل الجزم هل من الممكن أن تكون شخصية أسيس أفورقى هيالتى حددها النبي " ص " في النص أم يكون غيره وبنفس الاسم ومن نفس البلد عنقريب هذا ما ستسفر عنه الأيام والله أعلى وأعلم فالحروب ستدب من كل اتجاه سيحرك الغرب جيوشه وسيحرك اليهود عملاءهم  الأمر ليس سهلا كما يظن البعض ولن تكون الخلافة إلا بالجهاد والقتال " كتب عليكم القتال وهو كره لكم وعسى أن تكرهوا شيئا وهو خير لكم ".

 

(13) أمارة وعلامة نبوية حدثت بالفعل فى مكة منذ 38 سنة وقد حددهاالنبي " ص " كمؤشر من المؤشرات الصريحة  على ظهور المهدي الحقيقى نظرا لادعاءالكثيرين لشخصية المهدي فللأسف كثير من المسلمين الذين تتشابه بعض صفاتهموظروفهم بالمهدي الذى بشر به النبي " ص " يدّعون المهدية ولذا كثيرا مانسمع عن شخصيات ادعت المهدية لتخليص المسلمين من الظلم الواقع بهم فيقعونفي ظلم أكبر لأنفسهم ودينهم مثل الرجل السودانى الذى ادعى المهدية منذ قرنتقريبا ووصل به الأمر أن يقول أن النبي " ص " قال له  انت المهدي المنتظرومن شك فى مهديتك فقد كفر وشخص آخر اسمه محمد بن عبد الله القحطانى وهو محلالشاهد اليوم والذى نستشهد به كأمارة على ظهور المهدي الحقيقى قريبا بإذنالله ففى عام 1400 هجرية عام 1979ميلادية ادعى هذا الشخص أنه المهدي وبايعه أصحابه في الحرمعند باب الكعبة وصاح أحدهم ظهر المهدي وحدثت مجزرة في الحرم ماتوا علىأثرها وما حدث تحدث عنه النبي " ص " في أحد الأحاديث واسمع وتعجب قال " ص " يعوذ بمكة عائذ فيقتل ثم تمكث الناس برهة من دهرهم ثم يعوذ عائذ آخر فإنأدركته فلا تغزونه فإنه جيش الخسف " رواه نعيم بن حماد بكتابه الفتن وهذاالنص كما نرى حدث الجزء الأول منه بالفعل فقد تحصن القحطانى بالكعبة وصارعائذ بها وطلب البيعة كمهدى آخر الزمان والمفاجأة قتلت القوات السعوديةالرجل وأتباعه والجزء الثانى في الحديث يشير فيه النبي " ص " أنه بعد برهةمن الدهر والبرهة هى الوقت القليل بالنسبة للدهر ربما ساعة حسب وحى الله الذى علمه وكشف له عن غيبه والساعة عند الله تساوى 41 سنة من أيامنا  بالنسبة لليوم عند الله يوم القيامة قال ربنا ( وان يوما عند ربك كألف سنة مما تعدون) فالبرهة فى هذه الحدود قد تزيد أو تنقص هى بمثابة معيار وتقدير وهذا معناه أن المهدى وأن العائذ الحقيقى بالبيت هذه المرة هو المهدى على وشك الظهور فى تاريخنا المذكور 1440 هجرية - 2018 ميلادية .يقول " ص " عندها سيعوذ عائذ آخر ولكنه هذه المرة هو المهدي الحقيقى ويعطينا النبي " ص " أمارة عليه وهى خروج جيش لقتاله وسوف يخسف الله بهذا الجيش وهو علىأعتاب مكة فقد روى مسلم في صحيحه في كتاب الفتن وأشراط الساعة حديث رقم 2882 " يعوذ عائذ بالبيت فيبعث إليه بعث فإذا كانوا ببيداء من الأرض خسفبهم ...... " وروى في الحديث رقم 2883 قال " ص " " سيعوذ بهذا البيت – يعنىمكة – قوم ليس لهم منعة ولا عدة يبعث لهم بجيش ..... " وهذ معلومة مهمةيحددها النبي " ص " للمبايعين للمهدى أنهم لا عدة لهم ولا سلاح عندالمبايعة حتى لا تتكرر مأساة القحطانى السابق ذكره فنصرهم على الله يؤلف القلوب له وهذا أعظم ما ينصر الله به المسلمين فسبب ضياعهم تشرذمهم وخلافاتهم وسيزول ذلك بفضل الله ورحمته. أليست هذه إحدى القرائن الخطيرة على أوان بيعة المهدى ألا تشترك الأحاديث فى صناعة معادلة رياضية مذهلة  مفادها أن المهدى يكاد يطرق أبوابكم .

 

(14) عن سعيد بن المسيب قال تكون فتنة بالشام كان أولها لعب الصبيان ، ثم لا يستقيم أمر الناس على شىء ولا تكون لهم جماعة حتى ينادى منادى من السماء عليكم بفلان ...."

وثورة السوريين وهى فتنة كما جاء بالنص حتى نعلم بخطورة الثورات بدأت بأطفال يكتبون على الجدران شعارات ضد النظام وواجهها النظام بكل  شراسة هذا هو الطبيعى حتى لا تنجح الثورة كما حدث بدول أخرى والكارثة انفلت الزمام وطبقا للنص " لا يستقيم أمر الناس على شىء ولا تكون لهم جماعة" فهذا هو الواقع السورى ولن تحل الأزمة إلا بظهور المهدى بل انتظروا حروبا رهيبة على أرض العراق وسوريا أطرافها من شتى بقاع الأرض إنها الحرب العالمية الثالثة هرمجدون المعركة الدينية الصليبية التى يتوق لها الغرب تمهيدا لظهور المسيح والتى يتوق لها اليهود تمهيدا لظهور الدجال والتى يرغم عليها العرب ولكن سيظهر لهم المهدى  . ووداعا للظلم على الأرض فهو من يملأ الأرض عدلا بعد ما ملئت ظلما وجورا.

 

(15)علامة أخرى عجيبة وخطيرة تسبق ظهور المهدى وهى هدة فى رمضان  فما خبرها .جاء ذلك فى حديث اعتبره البعض من الموضوعات وهذا أمر لا يمكن الجزم به لأنه من علامات الساعة وتسبق ظهور المهدى بشهور وهى أحاديث موثقة بكتب السلف فكيف يتم التأليف لها وهناك قرائن فى العصر الحديث تدل عليها وإليك التفصيل  .

الغريب حقا أن هذه  النصوص  ربما تنطبق على عام 2017م  وتدبروا لعل هذا هو الحق الذى لاشك فيه وقد لا يحالفنى التوفيق ولكن لن أكتم علما فهذا منهجى فى البحث كما أمرنى النبى (ص) وكما وضحت فى بداية البحث .وإليكم النص :

(ا)عن ابن مسعود قال: قالرسول الله صلى الله عليه وسلم: (إذا كان صيحة في رمضان، فإنه يكون معمعة في شوال،وتميز القبائل في ذي القعدة، وتسفك الدماء في ذي الحجة والمحرم، وما المحرم؟ يقولهاثلاث مرات، هيهات هيهات يقتل الناس فيه هرجاً هرجاً، قلنا: وما الصيحة يا رسولالله؟ قال: هذه في النصف من رمضان ليلة الجمعة فتكون هده توقظ النائم، وتقعدالقائم، وتخرج العواتق من خدورهن في ليلة الجمعة، في سنة كثيرة الزلازل والبرد،فإذا وافق شهر رمضان في تلك السنة ليلة الجمعة، فإذا صليتم الفجر من يوم الجمعة فيالنصف من رمضان فادخلوا بيوتكم، وأغلقوا أبوابكم وسدوا كواكم ودثروا أنفسكم، وسدواآذانكم، فإذا أحسستم بالصيحة فخروا لله سجداً، وقولوا: سبحان القدوس، سبحان القدوس،ربنا القدوس، فإنه من فعل ذلك نجا ومن لم يفعل هلك.    

هذا الحديث خطيرإذا اعتبرنا أن توقيته فى 2017 لسببين فمع مطلع 2017 طبقا لنص الحديث هى  سنة كثيرة الزلازل والبرد وصراحة ولا يخفى على أحد البرد غير طبيعى على مستوى العالم والثلوج تغمر الأرض حتى دول الخليج الحارة وهذه ظاهرة غريبة ولا عجب إنها الأمارات أما عن الزلازل فمع مطلع العام زادت الزلازل وراقبوا بأنفسكم .والسبب الثانى أن هذه الهدة والصيحة المرعبة والتى قد تكون كويكب قد يصطتدم بالأرض طبقا لنص سأعرضه بعد قليل و ستكون فى منتصف رمضان كما جاء بالحديث فى ليلة جمعة والغريب أن رمضان لعام 2017 ميلادية 1438 هجرية بالفعل قد يكون رمضان أوله جمعة وسيكون منتصفه جمعة هذا العام فهل تكون  الهدة هذا العام؟؟؟؟ !!!!!!!!!!

(ب)وعن كعب ، قال : " تكون في رمضان هدة توقظ النائم وتفزع اليقظان ، وفي شوالمهمهة ، وفي ذي القعدة المعمعة ، وفي ذي الحجة يسلب الحاج والعجب كل العجببين جمادى ورجب ، قيل : وما هو ؟ قال : خروج أهل المغرب على البراذين الشهبيستبون بأسيافهم حتى ينتهوا إلى اللجون ، وخروج السفياني ، يكون له وقعةبقرقيسياء ووقعة بعاقرقوب يسبى فيها الولدان يقتل فيها مائة ألف كلهم أميروصاحب سيف محلى السنن الواردة في الفتن للداني.

(ج)عن عمرو بن شعيب عن أبيه عن جده قال قال رسول الله صلى الله عليه وسلم يكونصوت في رمضان ومعمعة في شوال في ذي القعدة تحازب القبائل وعامئذ ينهبالحاج وتكون ملحمة عظيمة بمنى يكثر فيها القتلى وتسيل فيها الدماء وهم علىعقبة الجمرة كتاب اخرجه نعيم بن حماد - اسناده حسن.

(د)عن الضحاك بن مزاحم عن ابن عباس، قال قال رسول الله صلى الله عليه وآلهوسلم: "يطلع كوكب في آخر الزمان من المشرق، يكون في ذلك العام صيحة فيرمضان يموت فيها سبعون ألفاً، ويعمى سبعون ألفاً، ويتيه سبعون ألفاً، ويخرسسبعون ألفاً، وينفتق سبعون ألف عذراء، ويصعق سبعون ألفاً، ويصم سبعونألفاً، قيل يا رسول الله ما تأمرنا إن كان ذلك؟ قال: عليكم بالصدقة والصلاةوالتسبيح والتكبير وقراءة القرآن، قيل يا رسول الله: ما علامة ذلك ألايكون في تلك السنة قال: إذا مضى النصف من رمضان ولم يكن فقد أمنت السنة". ترتيب الأمالي الخميسية محيي الدين العبشمي.

(و)عن سعيد بن المسيب ، عن أبي هريرة ، عن النبي صلى الله عليه وسلم قال : " تكون هدة في شهر رمضان توقظ النائم وتفزع اليقظان ، ثم تظهر عصابة في شوال ،ثم تكون همهمة في ذي القعدة ، ثم يسلب الحاج في ذي الحجة ، ثم تنتهكالمحارم في المحرم ، ثم يكون صوت في صفر ، ثم تنازع القبائل في ربيع ، ثمالعجب في جمادى ورجب ، ثم ناقة مقتبة خير من دسكرة تغل مائة ألف اخباراصبهان لابي نعيم الاصبهاني وعن أبي هريرة رضي الله عنه أحسبه رفعه، قال: "يسمع في شهر رمضان صوت من السماء، وفي شوال همهمة، وفي ذي القعدة تحزبالقبائل، وفي ذي الحجة يسلب الحاج، وفي المحرم الفرج". أخرجه الإمام أبوالحسين أحمد بن جعفر المنادي، في كتاب الملاحم. فالترتيب على ذلك أنه إذا حدثت الصيحة سيليها الدماء فى الحج ثم الصراع السياسى على الحكم وللأسف سيحدث خراب المدينة الذى جعله النبى (ص) أمارة فقال فى الحديث عَنْ مُعَاذِ بْنِ جَبَلٍ قَالَ قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صلى الله عليه وسلم عُمْرَانُ بَيْتِ الْمَقْدِسِ خَرَابُ يَثرِبَ وَخَرَابُ يَثرِبَ خُرُوجُ المَلحَمَةِ وَخُرُوجُ المَلحَمَةِ فَتْح قُسْطَنطِينِيَّةَ وَفَتحُ القُسْطَنطِينِيَّةِ خُرُوجُ الدَّجَّالِ.

للأسف الرهيب السفيانى الشيعى سيعيث بالمدينة نفسها فسادا فقد أور ابن حجر الهيتمى فى كتابه القول المختصر ص 70  حديثا نصه ( يبعث السفيانى جيشا للمدينة ويأمر بقتل كل من بها من بنى هاشم فيقتلون ويتفرقون فى البرارى والجبال فإذا ظهر المهدى اجتمعوا عليه" إنه مجنون يخشى من يأتى من نسل النبى فيحاول قتل كل من كان من بنى هاشم خيبه الله. ولذلك سيغضب الله على هذا الجيش أورد ابن حجر الهيتمى ص70 أيضا ما نصه " ويبعث السفيانى جيش آخر إلى المدينة فينهبونها ثلاثة أيام ثم يمرون إلى مكة فإذا كانوا بالبيداء أمرجبريل بأن يضربهم برجله ضربة يخسف الله بهم ..."

 

 بل العجب كل العجب سيكون ما بين جمادى ورجب فى  1439هجرية .  وسيستمر ذلك إلى مطلع العام الهجرى الجديد 1440 هجرية ولكن فى شهره الأول المحرم سيكون الفرج إنها بيعة المهدى  فى 1440 هجرية أى 2018 ميلادية .

 

(16)كتب الأستاذ بسَّام نهاد جرّار (فلسطين) كتاباً بعنوان: (زوال إسرائيل عام٢٠٢٢م نبوءة أم صدَف رقميّة) وكلنا يعرف ارتباط زوال إسرائيل بالإمامالمهدي عليه السلام. وقد تناول بحثه بطريقة مختلفة ولكنها شرعية واعتمدها بعض أهل العلم نظرا لبراعتها ودقتها وقد وصلت به إلى التاريخ الذى حدده ولن يكون زوال اسرائيل  إلا بظهور المهدى إذن لابد أن  يظهر المهدى ويتوطد حكمه قبل 2022ميلاديه.

 

(17)عن أبى هريرة (ض) قال (ص) إن الله يبعث لهذه الأمة على رأس كل مائة سنة من يجدد لها دينها " ونحن على رأس مائة 2000 ب17 سنة فهل يكون المنتظر هو المهدى الأمين إذا كان بفضل الله فوداعا للجماعات الاسلامية ومناهجها ووداعا للمذهبية البغيضة والحزبية المقيتة ووداعا للعصبيات الكل سيذوب فى منهج واحد مذهب محمد (ص)  أهل السنة والجماعة .

(18) على الشريط الاخبارى لقناة دريم  المصرية فى 13/1/ 2017 قرأت الخبر التالى أربع  خسوفات وكسوفات شمسية وقمرية يشهدها عام 2107منها اثنان تشهده القاهرة . ولا يمكن أن يكون ذلك إلا لأمر جلل يريده الله مع هذا الانفلات البشرى والطغيان الرهيب من الجميع حتى المسلمين أنفسهم. فمن العلامات التى تسبق المهدى ما أورده ابن حجر قال" قبل خروجه ينكسف القمر فى رمضان مرتين.

(19) هناك مخطوطات سأفرد لها قريبا بيان مستقل تتحدث عن المهدى أوضحها على الاطلاق  أبرزت صراحة أن خروج المهدى فى 1440 هجرية والله ما وصلت لها من على شبكة المعلومات إلا بعد استنتاجاتى السابقة . وهى على الرابط التالى :

 

(20) مما ذكره ابن حجر أمارة أراها بعينى منذ سنوات ويمكنكم رؤيتها قال فيها" يطلع قبل خروج  المهدى نجم من المشرق له ذنب يضىء ". فإذا دققتم فى السماء عند المغرب تجدون نجما كبير الحجم له ذيل كبير وهو من أغرب ما يكون عن كل النجوم . فهل آن الأوان .

قبل الختام كلمة للمسلمين : عندما ظهر محمد (ص) بدعوته كذبه الناس وسيكذب البعض بما كتبت لكن أقسم بالله سيحدث ذلك لا محالة إن لم يكن فى عصرنا ففى غيرنا وليس من المعقول أن تتوافق كل هذه النصوص على واقعنا ثم أكتم هذا العلم فاتقوا الله وتوبوا إليه  قال تعالى " فستذكرون ما أقول لكم وأفوض أمرى إلى الله إن الله بصير بالعباد "

وكلمة لليهود : للأسف لم تتعلموا من التاريخ تحاربون الله وبعضكم يتحدى النبوءات السماوية بالطمس للمخطوطات والتدليس على شعوب الأرض مع أن فرعون تحدى أجدادكم وتحدى  أن يولد بينهم النبى موسى الذى رأى هلاكه على يده فى رؤيا فيأبى الله إلا أن يربيه فرعون فى بيته . أما آن للعاقلين فيكم أن يعودوا لرشدهم ويؤمنون بمحمد (ص).

وكلمة للمسيحيين نبى الاسلام يتمناكم فى أهل الاسلام بل ويبشركم بنزول نبيكم عيسى عليه السلام  بعد ظهور المهدى فيا حظكم العظيم عيسى (س) سترونه قريبا أما نحن المسلمين فعلينا أن نصبر حتى نرى نبينا فى الجنة أما آن لكم بعد هذا البيان أن تعلموا أنه الحق من عند ربنا. فمن شاء أن يدخل الاسلام سرا خشية الايذاء  فليفعل حتى يقضى الله أمرا كان مفعولا . نخشى عليكم فقد وصانا الله بكم وأمرنا بالبر لكم نسأل الله الهداية والرشاد.

وكلمة إلى الشباب :

جاء دوركم لكى تثبتوا جدارتكم فى كافة المجالات ظلمتم كثيرا لكن نبينا (ص) قدر قيمة الشباب فقال نصرنى الشباب وخذلنى الشيوخ فلا تخذلوا نبيكم يقول الشاعر المسلم  محمد إقبال"إن المسلم لم يخلق ليندفع مع التيار بل خلق ليوجه العالم ويفرض على البشرية اتجاهه لأنه صاحب رسالة فهو خليفة الله فى الأرض فمقامه ليس مقام تقليد وانما مقام قيادة وارتياد وليس له أن يستسلم بل يثور ويصارع حتى يقضى الله أمره أما الاعتذار بالقضاء والقدر فهذا شأن الضعفاء والأقزام والمؤمن القوى هو قضاء الله بنفسه الغالب وقدره الذى لا يرد"

 وكلمة إلى ترامب :

لقد اختارك الشعب الأمريكى للنهوض بأمريكا وواضح أن العجز المالى الرهيب جعلك تفكر بالاستقواء بترسانة الأسلحة الأمريكية على حساب بلاد المسلمين ظلما وعدوانا ولا أدل على ذلك من تهديدك فى أول خطاب رسمى وتصريحك بالقضاء على الارهاب الاسلامى من على وجه الأرض أنسيت أنكم من صنعتم الارهاب أنتم من صنعتم طالبان وداعش أنتم تصنعون الفتن كى تجنوا من ورائها المال وتخربوا من ورائها العروش  ولذلك مهدت حكمك بأن الحماية الأمريكية لمن يدفع الثمن فماذا إذا كنتم من يصنع الفتنة على العموم أنذركم بالرد النبوى المحمدى فقد ساق الشيخ المؤمن  خالد المغربى فى أحد دروسه فى المسجد الأقصى منذ شهور رؤيا قص فيها أنه أخبرمن أحد الصالحين الذين يتوسم فيهم الخير أنه رأى النبى محمد (ص) يستدعى خالد بن الوليد وصلاح الدين الأيوبى ويأمرهما بالاستعداد قائلا استعدا فقد دقت طبول الحرب وما أدراكم من خالد بن الوليد قال عنه أبو بكر (ض) لأنسين الروم وساس الشيطان بخالد أنذركم جميعا الملائكة تستعد ومدد الله قادم والمسلمون فى شتى بقاع الأض يترقبون  وهذه رسالة تحذير وقد أعذر من أنذر.

 

ختاما ليس معنى ذلك البيان  أن نترك أعمالنا وتتوقف طموحاتنا بل هذا معناه أننا على وشك عز الأرض بالدين إنها الخلافة الراشدة أحد أرقى عصور الدنيا على الاطلاق علما وفكرا ودينا وأدبا وصناعة إنه مجد الاسلام على الأرض قبل أن نغادرها  .

بقى عليكم إن رأيتم ذلك حقا مع الأيام فلا تكتموا هذا العلم عبر صفحاتكم   فقد حذر نبينا (ص) من يكتم العلم فى أيام الفتن . اللم إنى بلغت اللهم فاشهد .                                               

·        اللهم عملى خالصا لوجهك ونصرة لمهديك فاللهم لا تحرمنا نصرته واجعلنا من أنصاره وارفع عنا الفتن ما ظهر منها وما بطن يارب العالمين .

 

·        الأحد 22يناير/ 2017م     -     24من  ربيع ثان 1438هجرية.

§        المؤلف / أحمد عبدالله عميش .

·        زورونا على صفحتنا عبر الفيس بوك صفحة :

·        صفحة  أحمد عبد الله عميش

·        https://www.facebook.com/profile.php?id=100002381553166

·         

·        ولمتابعة كافة البيانات السابقة واللاحقة على المدونة الخاصة باسم  ( مدونة أحمد عبد الله عميش)  .

·        http://ahmedemish.hiablog.com/

·        وآخر دعوانا أن الحمد لله رب العالمين.



صورة العضو الشخصية
aboaly13
 
المكان:مصر
الاهتمامات:الدين
الجنس: ذكر